بعدما شهد انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبّا في كرة القدم جنون السيناريوهات بتسجيل حارس مرمى لازيو الإيطاليّ هدفاً رائعاً بضربة رأسيّة بمرمى أتلتيكو مدريد سرق بها تعادل مستحيل بلمحة لم تعتد عليها كرة القدم بأن يتحوّل حارس مرمى إلى هدّاف.

فتلك الحادثة لم تكن سوى "بروفا"، وقد جاءت أمسية الأربعاء لتزيد من جنون كرة القدم في اليوم الثاني من المسابقة الأوروبّيّة عندما تحوّل لقاء القمّة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ إلى لقاء تسجيل أرقام قياسيّة في عدد الأهداف، حيث سجّل الطرفان سبعة أهداف منها ثلاثة أهداف في الوقت بدل الضائع على انتهاء المواجهة، لينتهي الجنون بفوز بايرن ميونيخ.

ففي مباراة عنوانها فرض القوّة في دوري الأبطال، حسم بايرن ميونخ الألمانيّ قمّة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبّا، بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزيّ بنتيجة 4-3، في اللقاء المنتظر الّذي استضافه مساء أمس الأربعاء، على ملعبه "أليانز أرينا".

وأنهى الفريق البافاريّ الشوط الأوّل متقدّمًا بهدفين نظيفين، حاملين توقيع ليروي ساني في الدقيقة 28، وسيرج جنابري في الدقيقة 32. وخلال الشوط الثاني، قلّص الضيوف الفارق، بهدف حمل توقيع الوافد الجديد الدانماركيّ راسموس هويلوند في الدقيقة 49، قبل أن يظهر النجم البريطانيّ هاري كين، ويسجّل ثالث أهداف بطل ألمانيا في شباك الفريق الإنكليزيّ، من ضربة جزاء في الدقيقة 53.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة وبينما كان الجمهور البافاريّ يحتفل بفوز فريقه بنتيجة 3-1، نجح البرازيليّ كاسيميرو، في تسجيل الهدف الثاني لليونايتد، ليردّ بايرن بهدف رابع حمل توقيع ماتياس تيل في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافيّ، قبل أن يعود كاسيميرو ويحرز الهدف الثالث بعد لحظات فقط من هدف البايرن، لكنّ الفريق الإنكليزيّ عجز عن إدراك التعادل في ما تبقّى من دقائق المباراة، لتنتهي الدقائق المجنونة لنهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 4-3.

وبات بايرن ميونخ بهذه النتيجة، يتصدّر ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، أمام كلّ من فريقي كوبنهاغن الدانماركيّ ثمّ غلطة سراي التركيّ، برصيد نقطة لكلّ واحد منهما، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الأخير، من دون نقاط.