تُعد العراقيّة "نور ستارز" الأولى في عالم "اليوتيوب" عربياً بالوقتِ الحالي، ويمتدُ مشوارَها منذُ سنواتٍ، حينَ بدأتْ موضة "اليوتيوبرز". ارتبطتْ نور بشابٍ قيلَ إنهُ أهداها مروحيّة "هليكوبتر".

شاركتْ نور فيديو بعنوان "انخطبت"، بعدما كانت قد مهّدتْ للأمر عبرَ الادّعاء بأنّ صفحتها تعرضت للاختراق، وقالت في اليوم التّالي: "مَن اخترقها هو خطيبي... أنا خطبت".

@zolofti كريم الشريف يهدي نور ستار هليكوبتر في عيد ميلادها #trending #bestvideo #saoudiarabia?? #qatar #dubai #jordan #iraq #maroc #tunisia #libya?? #algeria #foryoupage #foryou #fyp #vypシ @noorstars ♬ snowfall - Øneheart & reidenshi

وحصلَ العرض (Proposal) أمامَ برج خليفة في دبي، فنشرت نور عبرَ قناتها: "سعيدة بأنّ العرض حصلَ في دبي، مدينتي المفضّلة"، كما طلبت من خطيبها تقديمِ العرض لمرتين أيضاً، في بلدين مختلفين هما فرنسا وإيطاليا. 

وكانَ قد انتشرَ أنّ كريم الشريف، خطيب نور قد أهداها مروحية هليكوبتر لمناسبة عيد ميلادها، فهل تلكَ مبالغة من أجل "تحقيق التراند" أم أنّ الشاب العراقي المقيم في الإمارات والذي يعملُ في مجالِ الأمن السيبراني، ميسور الحال لهذه الدرجة؟ 

في جميع الأحوال "الخطوبة" و"الزواج" واحدة من المواضيع التي تحقّقُ لـ "اليوتيوبرز" جماهيريّةً كبيرةً، تبدأ فتستمر عبرَ نشر "يوميات الخاطبات والمتزوجات"، وما على المتابع سوى المتابعة، سواء للإعجاب أو للسخريّة ربّما!