رغمَ أنّ نمط الكثير من الأسئلة في البرامج الفنيّة - الحواريّة باتً مكرّراً ومستهلكاً، ورغمَ أن لا جديد قد تقدّمه هذه البرامج لعددٍ كبيرٍ من الفنانين، حيثُ تتكرّر الأسئلة نفسها وبأسلوبٍ سطحي بعض الشيء، عن العلاقات قبل الزواج والرأي بالقبلة في التمثيل، وإلى ما هنالك من "أسئلة نافرة"... لكن قد يوجد الفنان مساحةً خاصةً بِهِ عنوانها "الصّدق في التّعبير".

هذا هو الحال في لقاء الممثلة السوريّة نادين تحسين بيك في برنامج "كتاب الشهرة" عبرَ قناة الجديد مع علي ياسين، وتحتلُ إطلالتها صدارة محرّكات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بإعجابِ شريحةٍ واسعةٍ من الجمهور. 

تحدثت نادين بصدق عن "الدين"، وقالت إنّها عادت إلى الله في مواقف صعبة، ورغم ذلك تُعارضُ تصريحات والدها الممثل حسام تحسين بيك الذي قال إنّ نادين تواظب على الصّلاة، معتبرةً أنّ ذلك شيء خاص. كما أنّ نادين تفكّر جدياً بالإعتزال وارتداء الحجاب، لكنّ ما يمنعها حالياً هو مسؤوليتها عن ابنتها الوحيدة، كونها "أم عزباء". 

كذلك غنّتْ نادين للفنانة السوريّة أصالة نصري أغنية "يا خالي"، والأغنية بالأصل لحسام تحسين بيك، ثمّ أدّاها مصطفى نصري، ومن بعده ابنته أصالة، والآن تؤدّيها نادين.

@salah_el_khal نادين تحسين بيك تغني لـ أصالة نصري داخل استديو كتاب الشهرة ? #نادين_تحسين_بيك #علي_ياسين #أصالة #كتاب_الشهرة ♬ original sound - salah el khal



وعبّرت نادين في اللقاء عن امتنانها لكلّ من المخرج الرّاحل "شيخ الكار" هشام شربتجي، وابنته رشا شربتجي، واعتبرت أنّ لهما الفضل في ظهورها الفنّي ونجاحها، وقالت: "هشام شربتجي كانَ يقدّم الأعمال الكوميديّة فكنا نشعر بأريحية أكبر لأنّ ذلك جزء من تركيبة العمل الكوميدي، بينما رشا فتعليماتها صارمة وتدرك جيداً ما الإحساس الذي تريد إظهاره من كل شخصيّة في المسلسلات التراجيديّة التي تُخرجها".