بحضور جماهيري كبير قلما تشهده ملاعب التنس في لبنان وبمشاركة 72 لاعباً ولاعبة، أُقيمت أولى دورات كرة المضرب على أرض الـ"Red Clay Club" في فرن الشباك بعد نحو شهرين على افتتاحه.

وبإشراف الاتحاد اللبناني للتنس وبحضور رئيسه أوليفر فيصل، انطلقت النسخة الأولى بأجواء حماسية ممتعة، حلّت خلالها اللاعبة ميرنا الأطرش في المركز الأول من دون منازع فيما حلت كالين الحاج ثانياً بعد تعادلهما بالمجموعات واحد-واحد، حيث احتكم نهائي السيدات إلى شوط فاصل "تاي بريك" حسمته الأطرش بنتيجة 8-10.

وجاء نهائي الرجال قمة في الحماس حيث فاز موسى فاخوري بنتيجة 6-4 و5-7، واختتمت الدورة التي قادها تحكيمياً مهدي عز، بتوزيع الجوائز على الفائزين وحفل كوكتيل على شرف المشاركين.

إشارة، إلى أنّ أرضية ملاعب نادي الـ"Red Clay Club"، تلبّي كلّ مواصفات الملاعب المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للتنس (معبدة بالـReal Clay)، خصوصاً أنّ طموحات اللجنة الإدارية للنادي برئاسة السيدة فرح دوغان، أن تتحول هذه البطولة في السنوات المقبلة إلى محطة دولية تستقطب أسماء رنانة من أهم لاعبي التنس في المنطقة والعالم بهدف تطوير هذه الرياضة وصقل مستوى لاعبي التنس المحليين.