تُرسلُ المحاميّة "نعمة" رجلاً كي يشتري من محلِ زوجها متواضع الحال، ليتسنى لهُ شراء هديّة عيد زواجهما، ورغم أنّها تضحّي بالمال من جيبها الخاص، لكنّها تتفاجأ بزوجها في تلك الليلة يعتذر منها عن عدم استطاعته شراء الهدية "لأنهُ منذُ أسبوع لم يدخل الملّين إلى المحل"! مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كتابة وإخراج محمد سامي، يصوّر العلاقة بين المرأة العصاميّة وزوجها النرجسي الذي تنقلبُ أحوالهُ فتكتشفُ خيانته لها، حينها تسعى للانتقام منهُ.

بوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

تقومُ ببطولة العمل مي عمر وإلى جانبها أحمد زاهر بدور الزّوج، بالإضافة إلى نجومٍ آخرين، مثل أروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري. والعمل يحقّقُ نجاحاً كبيراً في حلقاتِهِ الأولى. 

وشاركت النجمة أصالة في "نعمة الأفوكاتو"، عن طريق تأدية أغنية الشّارة، فكتبت عن التجربة عبرَ حسابها في "انستغرام": "هالأغنيه جديدة عليي ولمست قلبي والأحلى إني صرت قريبة من ناس من زمان بتربطنا كل مشاعر الود وقعدتنا سوا فيها كل السعادة والفائدة... ضحكنا واحد ومزحنا واحد وشغفنا بالفن واحد أخي وصديقي محمد سامي ومي عمر صديقتي الطيبة الحنونة المرتبة"، شاكرةً طاقم العمل على إحاطة مشاركتها بالاهتمام العالي، مثنيةً على المسلسل الذي تتابع حلقاته بشغف.

أغنية الشارة بعنوان "يا حظ" كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو.