يبدو أنّ التوقيت الرّمضاني لعرضِ حلقةِ الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب في برنامج "بيغ تايم"، لم يسعفْها بتاتاً وأعادَ إلى أذهان الجمهور المشاكل المتراكمة التي مرّت بها، بعدما استشعرَ التحسّنَ في أحوالها الفنيّة والشّخصيّة جرّاء الانفصال عن الفنان حسام حبيب.

@ayadkin9 @Sherine Abdelwahab @sola #كل_عام_وانتم_بخير #رمضان #يجمعنا #اياد ♬ origineel geluid - ayadkin9

تمّ تصوير الحلقة مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري قبل أشهر، حينها كانت شيرين تخرجُ للتّو من مشاكلها مع حسام، لكنْ تأخّر توقيت عرض الحلقة إلى الشّهر الفضيل، فظهرت صاحبة أغنية "إحساس" بضعفِها وضائقتها النفسيّة التي وصلتْ إلى حدِّ البوح بأشياءٍ خاصة تؤمنُ بها، أبرزها أنّها تتعرّض لأعمالِ السّحر والشّعوذة وتفقدُ الأمان والشّعور بالرّاحة مع كل الأشخاص الذين تعاملتْ معهم دونَ استثناء. كما أنّ شيرين صوّبت نيرانها نحو الفنانة المصريّة أنغام دونَ أن تذكرها، معتبرةً الغيرة دافعها كي تضمر الشّر نحوَها.

ظهرت ردود أفعال أصالة تجاه شيرين ملفتة للانتباه، وحاولتْ في أكثر من مرّة تنبيهها لعدم التّعميم وطلبِ المساعدة من الاختصاصيين النفسيين.

وكانت شيرين قد قالت في البرنامج: "حاولتُ الموت وكنتُ أقول لربي: زعلانة منك إن لم أمت"، كما قالت إنّها كانت تتمنى الموت لها ولابنتيها في آن، كي لا تغادر الدّنيا وتتركهما وحيدتين وتتعرّضان لما تعرّضتْ لهُ.