1- برج الحمل

اليوم السّبت تبدأ تشعرُ بالإرتباح، القمر موجود في برج الدلو، يمنحكَ طلّة جميلة في العلاقات والنّشاطات الاجتماعيّة، نهاركَ ناجح للغاية من النّاحية الفلكيّة.

2- برج الثور

القمر موجود في أعلى موقع لديكَ، تحصل الأمور التي لم تكن في الحسبان، وربّما تركتَ بعض المشاغل تتراكم حتى هذا اليوم مع نهاية الأسبوع. تراكُمُ الأشياء من حولكَ قد يؤدّي إلى بعض الانزعاجات رغم أنّ الجو الفلكي العام لا بأس بِهِ.

3- برج الجوزاء

اليوم تعوّض عن تعبٍ في مشروعٍ أو علاقة ما، الحيرة كانت ترافقكَ منذُ بداية الأسبوع، الآن وصلتَ حتى نهاية الأسبوع لتأخذ قسطاً من الرّاحة فاستثمرْ ذلك.

4- برج السرطان

اليوم عنوانه التّصالح مع الذّات بالنّسبة لمواليد برج السرطان، ما قد ينعكسُ على العلاقات العائليّة وسط تعاون جميع الأطراف، وذلك يسعدكَ فالعائلة دوماً بالنّسبة لكَ تشكّلُ أولويّة!

5- برج الأسد

معاكسات فلكيّة بالنّسبة لمواليد برج الأسد. تفكّر في الأمور المعرقِلة، والإجابة أنّ القمر في برج الدلو، لكنّ ذلك لا يعني أن تسود الانفعالات سواء من طرفكَ أو من طرف الآخرين تجاهكَ. نصيحة الفلك لك الابتعاد عن الاستفزازات.

6- برج العذراء

الجو السّائد بالنّسبة لمواليد برج العذراء، أنّ هناك انشغالات سواء في المجال المهني أو العائلي وسط بعض المتاعب. تحتاجُ لتنظيمِ جدولِ أعمالكَ كي تحظى بقسطٍ من الرّاحة.

7- برج الميزان

القمر في برج الدلو، يوم قوي للغاية وسط مسار مريح ومطمئن بالنّسبة لمواليد برج الميزان. كنتَ تحلم بأشياء معيّنة تتحقّقُ الآن، وتتمتّع بقوّة الحضور والقدرة الفكريّة العالية، السّبت أفضل يوم لكَ خلال الأسبوع!

8- برج العقرب

الفلك يلفت النّظر إلى بعض النّواقص، سواء في مجال العمل أو الانشغالات، قد تلوم مَن يطلبُ منكَ تحمّل المسؤوليات الإضافيّة، لكن عليكَ تفهّم مطالبهم حتّى لو لم توافق عليها. خفِّفْ من إنجاز الأمور بسرعة، فالتروّي واجب في كثير من الأحيان.

9- برج القوس

تتمتّع بطاقة مميّزة سواء في العمل أو في الإجازة. الابتسامة ترافقكَ هذا اليوم، وسط الإيجابيات الكثيرة، لكن هناك علامات استفهام على تأثيرات كوكب المريخ التي تطال مواليد 8 و9 و10 كانون الأول، فعليهم الحذر من المشاكل!

10- برج الجدي

القمر ليسَ في برجكَ، الأضواء مسلّطة على الأمور الماليّة والشّمس لا تدعمكَ. نصيحة الفلك لك أن تلزم الهدوء بعيداً عن التبذير أو تحمّل المسؤوليات الإضافيّة! قنّنْ طاقتكَ اليوم.

11- برج الدلو

القمر في برجكَ، نهار إيجابي على أعلى المستويات. تتمتّع برونقٍ كبيرٍ، وتحصلُ على ما تُريد. تتمتّع بقوّة فلكيّة عالية، والأمور التي كانت راكدة تبدأ بالتحرّك!

12- برج الحوت

يوم سيء فلكياً بالنّسبة لمواليد برج الحوت، القمر ليسَ في خانتكَ. لا يجب أن تُخاطر اليوم بأي شيء، وإن كان ولا بد من إقامة المشاريع عليكَ التّخطيط بشكل جيّد كي لا تحصل خيبة الأمل! انتبه من الجانب الصّحي بشكل خاص مواليد 20 و21 شباط و10 و11 آذار.