سوف تكون مدينة إنديانابوليس محطّ أنظار محبّي كرة السلّة حول العالم غداً الأحد من أجل متابعة الـ"أول ستار غايم" الحدث الاستعراضيّ الأبرز في كرة السلّة الأميركيّة والّذي يقام سنويّاً في منتصف شهر شباط ويحمل هذا العام الرقم 73 في تاريخها.

وستجمع "مباراة كلّ النجوم" هذا الموسم أبرز لاعبي كرة السلّة في بطولة الدوري الأميركيّ للمحترفين الـ"NBA" في مواجهة بين نجوم المنطقتين الشرقيّة والغربيّة، حيث سيقود منتخب الجهة الشرقيّة اليونانيّ يانيس أنتيتوكونمبو في مقابل الأسطورة ليبرون جيمس من جانب الجهة الغربيّة .

كذلك، ستجمع مواجهة الـ"أول ستار غايم" غداً الأحد أبرز الأسماء الرنّانة في بطولة الدوري الأميركيّ وفي مقدّمتهم نجم المنتخب الأميركيّ الـ"دريم تيم " كيفن دورانت، وقائد منتخب سلوفينيا لوكا دونتشيتش، إضافة إلى جايسون تايتوم قائد فريق بوسطن سلتكس متصدّر البطولة الأميركيّة هذا الموسم والمرشّح الأبرز للفوز بلقب البطولة.

ويقود الأسطورة ليبرون جيمس، نجم فريق لوس أنجليس ليكرز، فريق المنطقة الغربيّة، وذلك بعدما جرى اختياره للمشاركة في هذا الحدث للمرّة الـ20 على التوالي وهو في عمر الـ39 عاماً، مع العلم أنّ مشاركته الأولى كانت في عام 2005، ليحطّم الملك ليبرون الرقم القياسيّ السابق المسجّل باسم عملاق مدينة لوس أنجيلوس في فترة السبعينيّات والثمانينات كريم عبد الجبّار.

وتضمّ التشكيلة الأساسيّة لفريق المنطقة الغربيّة الّتي سيقودها مدرّب فريق مينيسوتّا تيمبيروولفز كريس فينش، كلًّا من نجم فريق فينيكس صنز كيفن دورانت، ولاعب دنفر ناغتس النجم الصربيّ نيكولا يوكيتش الّذي اختير اللاعب الأفضل في البطولة الأميركيّة في الموسم الماضي عندما قاد فريق دنفر ناغتس إلى إحراز لقبه الأوّل في عالم الـ"NBA". وستضمّ تشكيلة الملك ليبرون أيضًا نجم فريق دالاس مافريكس السلوفينيّ لوكا دونتشيتش، والكنديّ شاي غيلغيوس ألكسندر لاعب فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وستحمل تشكيلة الاحتياط في الجهة الغربيّة أسماء لا تقلّ أهمّيّة أبدًا عن التشكيلة الأساسيّة، إذ يضمّ احتياط فريق ليبرون جايمس كلّ من قنّاص البطولة الأميركيّة ستيفن كيري ولاعب ارتكاز لوس أنجيلوس لايكرز أنتوني ديفيس وديفين بوكر قائد فريق فينيكس صنز، إضافة بول جورج وكوهي ليونارد وأنتوني إدواردز.

في المقابل، سيكون نجم نادي ميلووكي باكس اليونانيّ يانيس أنتيتوكونمبو قائدًا لفريق المنطقة الشرقيّة في "مباراة كلّ النجوم"، والّتي ستضمّ التشكيلة الأساسيّة فيها إلى جانبه كلّ من جايسون تايتوم نجم بوسطن سلتيكس، وتايريز هاليبورتون لاعب نادي إنديانا بايسرز، إضافة إلى داميان ليلارد لاعب فريق ميلووكي باكس، وسكوتي بارنز لاعب نادي تورونتو رابتورز محلّ نجم البطولة جويل إمبيد هدّاف فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.