رغم الثنائيات الدراميّة التي جمعتهما معاً، في مسلسل "خمسة ونص" (2019) وفي "عشرين عشرين" (2021) وفي "وأخيراً" (2023)، لكن على ما يبدو فإنّ مشوار نادين نسيب نجيم وقصي خولي سوياً مع شركة الصبّاح قد انتهى، وذلك بسبب إنتاج مسلسل بعنوان "عشرين أربعة وعشرين"، تقومُ ببطولته نادين والممثل السّوري محمد الأحمد بدلاً من قصي، مع العلم أنّ طاقم العمل نفسه تقريباً الذي عملَ في "عشرين عشرين"، فالكتابة لبلال شحادات والإخراج لفيليب أسمر والإنتاج لـِ "الصبّاح".

ويفسّرُ البعض هذا التّباعد، بأنّ الثنائية الأخيرة التي جمعت قصي ونادين في رمضان الفائت في مسلسل "وأخيراً" لم تحقّقْ النّجاحَ المطلوب (قصة بلال شحادات وتأليف وسيناريو وإخراج أسامة الناصر). في "وأخيراً"، جسّد قصي دور "ياقوت" السّجين السّابق، الذي يدخلُ في صراعٍ ضدَ عصابةٍ تختطفُ خطيبته "خيال" (نادين نسيب نجيم) وشقيقتَهُ ونساءَ الحي، وذلك خلالَ 15 حلقة.

نادين نسيب نجيم في حينها، استشعرتْ عدم نجاح المسلسل، فتحدّثت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حذفِ مشاهدٍ خاصة بها من الحلقات، لكنّها لم توجّهْ أصابع الاتّهام إلى أي من صنّاع العمل.

أمّا من جانب قصي، فكانَ قد أعلنَ عن "شراكة" جديدة مع "إيغل فيلمز" الشّركة المنافسة لـ "الصبّاح"، وذلك عبرَ منشورٍ كتبَ فيه: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع (إيغل فيلم للإنتاج الفني) المتمثّلة بالأخ والشّريك الأستاذ جمال سنان".