تتصدّرُ الممثلة السوريّة مرام علي محرّك البحث "غوغل"، واسمها تراند عبر مواقع التّواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربيّة، بسبب تحريكها لأحداث مسلسل "الخائن" الذي تشترك في بطولته، رغمَ "اختفائها" عن الحلقات التي عُرِضتْ مؤخراً! شخصيّة "تيا" في "الخائن" التي تؤدّيها مرام، تحاول أن تحيك مؤامرة ضدّ زوجها سيف (قيس شيخ نجيب) وطليقته الدكتورة أسيل (سلافة معمار)، فتختفي فجأة عن مسرح الأحداث وتوهم الجميع أنّهما اشتركا في اختطافها من أجل الإيقاع بهما وإدخال الرّعب إلى حياتهما. ورغم "الاختفاء"، تنسجُ "تيا" المؤامرة تلوَ الأُخرى وتبعثُ الخوفَ في مسارِ العمل، الذي ينجحُ في الحفاظِ على خطٍ دراميٍ تشويقيٍ، يشدُ المشاهد العربي إليه، رغم معرفته المسبقَة ربّما بالأحداث باعتبار أنّ المسلسل معرّب وقُدّم منهُ أكثر من عشرين نسخة حولَ العالم. يُضافُ إلى ذلك الإخراج وطريقة التّصوير والتحكّم المنضَبط بإيقاع الممثّلين وانفعالاتهم وحركتهم أمامَ الكاميرا. 

@sophie.1sy #عبسي_لديكم_لا_خوف_عليكم?? #الشعب_الصيني_ماله_حل?✌️ #ادلب_حمص_حلب_شام_درعا_حماة #مالي_خلق_احط_هاشتاقات ♬ الصوت الأصلي - ❣️Loyal hearts❣️

مرام علي

يُعد دور "تيا" لـ مرام علي في "الخائن" هو دور العُمر حتى الآن. مرام مواليد 1992، اكتشفها المخرج نجدت أنزور وقدّمها في مسلسل "شيفون" عام 2011، ثمّ شاركتْ في أعمالٍ دراميّةٍ عديدةٍ أبرزها: "تعب المشوار" و"بنات العيلة" و"القربان" و"بانتظار الياسمين" و"بقعة ضوء" و"أهل الغرام" و"عروس بيروت"، ومؤخراً "الخائن" الذي يلقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً ويُعرض عبرَ شاشة MBC ومنصة "شاهد".