كعادتها أينما تواجدت تخطف كلّ الأضواء، وهذا ما حصل أخيراً خلال تواجدها في حفلة حنّة رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني، نعم، المقصودة والدة العريس الملكة رانيا التي تألّقت و"كنّتها" بإطلالات مبهرة لا يزال الجميع يتحدّث عنها.


وأطلّت الأميرة رجوة بفستان شدّ أنظار الحضور بتميّزه وأناقته، والذي اجتمعت فيه الهويتين الأردنية والسعودية على حدّ سواء، وفق تعبير مصمّمة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي، والتي استخدمت فيه الخيوط الذهبية والتطريز اليدوي.

وقالت الصيرفي في حديث لموقع المملكة، "إنَّ فستان الحنّاء، يمتلك قصة حبّ جميلة ورباط جميل، ما بين الأمير الحسين ورجوة".


أمّا الملكة رانيا، فقد وقع اختيارها على فستان بـ"قفطان" أزرق سماوي من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي، وهو من ضمن مجموعة كوتور ربيع وصيف-2023، إذ تميَّز بكسرات مع حزام ملفوف على الخصر وأكمام طويلة بتصميم يشبه السترة مع زخارف متدرّجة باللون الأزرق ولمسات من الدانتيل زيّنت الفستان من الأمام مع رقبة عالية.

وأكملت الملكة إطلالتها الساحرة بحذاء بلون الفستان بينما اختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة مع مكياج ناعم كما تُفضّلُ دائماً.


كذلك، ظهرت شقيقات الأمير، سلمى وإيمان بإطلالات مميزّة وناعمة، حيث اختارت الأميرة إيمان عباءة تقليدية باللون البنفسجي الفاتح مع الدانتيل، فيما اكتفت بتصفيفة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

أمّا الأميرة سلمى، فقد اختارت عباءة مع كاب أنيق فوق الكتفين بلون العنّابي الدّاكن، كما فضّلت اتباع والدتها وشقيقتها، وتجنّبت الإكثار من المكياج واعتمدت إطلالة طبيعية ناعمة.


يُذكر، أن الملكة رانية كانت قد أقامت مطلع الأسبوع، حفل حنّة لخطيبة الأمير رجوة آل سيف، في "مضارب بني هاشم" في العاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد كبير من أميرات العائلة الملكية، إلى جانب ما يقارب الـ 600 سيدة، بينما حدّد الديوان الملكي، الأوّل من حزيران المقبل موعداً لعقد قران وليّ العهد في قصر رغدان في العاصمة الأردنية عمان.