حققت النجمة العالمية بيونسيه نجاحاً في حفلها الغنائي The Renaissance Tour، الذي أقامته في العاصمة السويدية استوكهولم، حيث تألّقت بتصاميم لافتة من دورأزياء عالمية أبرزها:


"Alexander McQueen, Courrèges, Balmain, Gedebe, Loewe,  Mugler Coperni ,David Koma ..."، ومن تنسيق خبيرة المظهر شيونا توريني.

أمّا بالنّسبة للمجوهرات التي تزيّنت بها في كل إطلالاتها فتحمل توقيع "Tiffany & Co. Jewelry"، كونها سفيرة لهذه العلامة من المجوهرات.

وأطلّت بيونسيه في ليلة الافتتاحية بتصميم من علامة "Alexander McQueen"، بالترترالأسود والفضّي، شمل "Body" بكمين وسروال مع جزمة مكملة للزي.


كذلك، شدّت الأنظار نحوها بزي فضي بنمط الـ"Body" بكم واحد، وقفاز واحد باللون الأسود من علامة "Courrèges"، وانتعلت جزمة طويلة من الجلد الفضي من علامة "Gedebe".


واختارت بيونسيه "Body " باللون الأسود مزينا بالترتر الفضي وبكمين طويلين من علامة "Balmain"، كما انتعلت معه جزمة طويلة سوداء براقة من"Stuart Weitzman".

وزيها الجريئ الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، فكان "Jumpsuit" براق من علامة "Loewe"، مطبع برسومات لأيادٍ باللون الأسود مع أظافر باللون الأحمر، مع قفازتين طويلتين باللون الأسود وبراقة.

ولاحقاً، ظهرت بيونسيه مرتدية "Body" من دون أكمام بلوني الفضي والأصفر من "Mugler"، مع جزمة طويلة من اللاتكس باللون الأسود وقفازتين طويلتين باللون الأسود.


كذلك، أبهرت بيونسيه الجمهور بـ "Body" باللون الفضي من علامة "Coperni"  بالترتر مع "Cape" طويل من باللون نفسه، وانتعلت جزمة فضية بكعب، كما وضعت قفازتين طويلتين بلون حذائها.

واختارت الفنانة العالمية "Jumpsuit" من علامة "Loewe" باللون الفضي بكمين طويلين بالترتر البراق.


ومن أزيائها الاستعراضية المبهرة، فستان فضي ذو انعكاسات ملونة قصير مع سترة فضية غير متماثلة الطول من علامة "David Koma"، مع جزمة طويلة  من علامة "Texas Boots" باللون الفضي بنمط جلد التمساح.