السجادة الحمراء للعرض العالمي الأول لمسلسل "الملكة تشارلوت: حكاية من حكايات بريدجيرتون "Queen Charlotte: A Bridgerton Story" الذي أقيم في لوس أنجلوس شهدت حضوراً لمصممين سعوديين خلال إطلالتين لنجمتين من المسلسل.

خطفت أرسيما توماس الأنظار في فستان أبيض يحمل توقيع المصمم السعودي محمد آشي (Ashi Studio). تميّز الفستان بتصميمه الواسع من قماش التفتا بلون الكريم، وهو من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023 والتي تحمل عنوان "القمر والغبار" ودخل في تصميم هذا الفستان كاب مع أكمام كبيرة وفتحة على صدره مزينة بتطريز باللون الفضي.


من جهتها كانت الممثلة كاثرين ماكنمارا تطلّ في تصميم باللون الأخضر الزمرّدي من مجموعة شركة الأزياء السعودية هنيدة التي أسستها المصممة هنيدة صيرفي. وجاءت الإطلالة المميزة عبارة عن قميص من الدانتيل والتل مع سروال قصير مصنوع من قماش التفتا والذي قامت الممثلة بتنسيقه مع خاتم الزمرّد من مجموعة المجوهرات اللبنانية L’atelier Nawbar.


من بريانكا شوبرا جوناس إلى لوبيتا نيونغو وأدريانا ليما  وبريانكا شوبرا، وشاي ميتشل، وأنغام نجمات من جميع أنحاء العالم ارتدين تصاميم هنيدة الصيرفي، التي تعدّ من السعوديات اللواتي اسمهن في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر من السعوديات القلائل في عالم تصميم  الأزياء النسائية. هنيدة  تخصصت في مجال الأزياء وتأثرت بوالدها في حب العمل التجاري، وتعلّمت من والدتها مبادئ التصميم الذي احترفته لاحقاً.

رشحتها مجلة فوربس للعام الثالث ضمن قائمة أفضل 40 سيدة خلف العلامات التجارية في الشرق الأوسط 2021. وتمكنت المصمّمة السعودية من إبراز أعمالها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعرض الأزياء الخاصة بها من خلال  عرض ملابسها الصيفية والشتوية ونشرها على موقعها ومحلها التجاري.  وتعتبر هنيدة أن مصدر إلهام تصاميمها هي البيئة السعودية التي نشأت فيها، وطبيعتها الغنية بالثقافة والتاريخ. وتهتم صيرفي بتصميم الأزياء العربية والعالمية من خلال لمساتها التي تقوم بها وتقدمها عبر فيديوهات وصور لآخر الصيحات في عالم الموضة لجميع المناسبات والفصول.

وفي آب الماضي أصبحت هنيدة صيرفي أول مصممة سعودية تعرض مجموعتها في هارودز في لندن...