تتصدّرُ النجمةُ اللبنانيةُ عبير نعمة تراند مواقع التّواصل الاجتماعي وذلك من خلالِ مشاركتها الملفتة في "ليلة وردة"، حيثُ نجحتْ في اختبار "الأغنية المصرية الطربية".

كانَ تحدياً "جميلاً" وكان على عبير نعمة، أن تقدّمَ نفسَها بأسلوبِها المعتاد من خلالِ "ليلة وردة" في المملكة العربية السعوديّة، وفي آن قدّمتْ "وردة" كما يجب، في ليلةٍ شاركتها فيها كل من أصالة ونانسي عجرم وريهام عبد الحكيم. كانَ الأمر استثنائياً بالنسبة لعبير، لأنّها معروفة بأدائها للونٍ يختلفُ عن الطرب الشعبي، وجميع أغنياتها تقريباً باللهجةِ اللبنانيّة تحديداً، لكن في "ليلة وردة" قدّمت الطرب الشعبي المصري.

@ajwaa2i عبير نعمة- بكرا يا حبيبي- وردة- كمال الطويل- عبد الرحمن منصور- ليلة وردة#عبير_نعمة #بكرا_يا_حبيبي #وردة_الجزائرية #كمال_الطويل #عبد_الرحمن_منصور #ليلة_وردة #طرب #طربيات #طربيات_الزمن_الجميل #fypシ゚viral #اكسبلورexplore #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #تونس_المغرب_الجزائر_ليبيا #سوريا_فلسطين_السودان_ #موريتانيا #قطر_الامارات_الكويت_البحرين_عمان_دبي #فرنسا??_بلجيكا??_المانيا??_اسبانيا?? #دنمارك #النمسا #ايطاليا #هولندا #المملكة_المتحدة #اميركا_كندا_استراليا ♬ original sound - ??أجوائي??

استطاعتْ عبير أن تقدّم "وردة" بطريقتها الخاصّة، غنّت وكأنها تضحكُ طوالَ الوقت. يعيدُنا أداؤها الجميلُ لأسلوبِ نجاة الصغيرة، التي تبتسمُ أثناءَ الغناء، وكذلك ماجدة الرومي، يعرف عنها هذه الطّريقة. وتُعد وضعيّة الابتسامة للفنان أثناء الغناء، منطقيّة وإيجابيّة جداً، لأنّها تساعدُ على الوصولِ للنغمةِ الموسيقيّةِ بوضعيّةٍ جيّدةٍ وبشكلٍ مريح.

تُعدُ عبير نعمة نموذجاً للفنان الذي سارَ في خطى ثابتة، أكّدتْ موهبتها منذُ تعرّف عليها الجمهور عام 2004 في برنامج "سوبر ستار". عشرونَ عاماً، تنوّعتْ بين الأغنيات الخاصة واعتلاء المسارح الكبيرة، سواء في لبنان أو في مختلف عواصم العالم.

عبير، مواليد عام 1980، تغني بلغاتٍ عديدة، قدّمتْ سابقاً عبرَ قناة الميادين برنامج "موسيقى الشعوب". غابتْ عن مسارِ الأغنيات الخاصة لسنواتٍ، لكنّها عادتْ في الأعوام الماضية بأعمالٍ ناجحة للغاية، حققتْ لها جماهيريّة عربيّة كبيرة تستحقُها.