على الرغمِ من أنّ نبأ زواج نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني كانَ مؤكداً وظهرا معاً في مناسباتٍ عديدة، لكنّها مؤخراً أعلنتْ عن الأمر بشكلٍ رسمي، وقالتْ في حفلٍ لها إنّ الفستان الأبيض التي تُطلُ به، ارتدتهُ يومَ زفافها.

قدّمتْ نجوى كرم سابقاً أغنية "الحلم الأبيض" التي يقول مطلعها: "بالحلم الأبيض والطرحة والمحبَس يلمع بإيدي"، وتحوّلتْ للأغنية شبه المعتمدة في أكثر حفلات الزفاف داخلَ لبنان وخارجه، لكنّ حلمها بالزّواج لم يكتملْ بالسعادة سابقاً. عام 2000 تزوّجتْ متعهد الحفلات يوسف حرب، ولم تحققْ نجوى حلمها بالأمومة، فيوسف كان متزوّجاً ولديه 3 أبناء، وأهلها عارضوا الزّواج منهُ، فانفصلا بعدَ عامين تقريباً.



بعدَ ذلك، أفصحتْ نجوى لمراتٍ عديدة أنّها تعيشُ قصةَ حبٍ، إلى أن ظهرت في مناسباتٍ عديدةٍ مع رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني قبل عامٍ تقريباً، لتُعلن عن الزّواج في حفلٍ لها برومانيا، وعبرهُ أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي. قالت في الحفل: "هذا الفستان الذي أرتديه يجسّد لي الكثير، فبالإضافة لحبي اللون الأبيض لكنهُ أيضاً كانَ فستان زفافي".

نجوى بفستانِ زفافها

نجوى كرم وأصالة إلى جانب زوجيهما عمر الدهماني وفائق حسن

وجرّاء انتشار النبأ بشكلٍ رسمي، هنأ عددٌ كبيرٌ من الفنانين زميلتهم نجوى، وأبرزهم، أصالة وديانا حداد وماغي بو غصن ومايا دياب، بالإضافة إلى شريكِ نجوى الشّاعر والملحن عماد شمس الدين الذي قالَ لها: "صرتي إنتي الحلم الأبيض".

وانتشرت أنباء عبرَ مواقع التواصل الاجتماعي أنّ عمر الدهماني كانَ على علاقة سابقة مع ممثلة سوريّة، وبأنّ نجوى هي الزوجة الثالثة للدهماني.