في العامِ الماضي تعرّضتِ الممثلةُ السّوريّةُ المقيمة بالقاهرة كندة علوش، لحملةِ تنمر واسعةٍ عبرَ مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مع وزنٍ زائد، ووصِفت بأنها تُهملُ شكلها الخارجي، وهي زوجة الممثّل عمرو يوسف، الذي يُعرَف بوسامته! فوصلَ الأمر ببعضِ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما تقول كندة للطلب من عمرو "شوف مراتك"، أي محاسبتها على شكلها الخارجي!

فاجأتْ كندة الجمهور الآن بظهورها في لقاءٍ خاصٍ مع الإعلامية منى الشاذلي وكشفت عن إصابتها بمرض السرطان، وبأنّ الصور المنتشرة بوزنٍ زائد وشعرٍ خفيفٍ، كانت في مرحلة ذروة تلقّي العلاج الكيماوي، التي لا تزال تخضعُ لهُ بسبب تعرّضها لأورامٍ سرطانيّة عديدة في"الثدي".

وقالت كندة إنّ زوجها عمرو الداعم الأكبر لها، كما تلقّى الثنائي اتصالَ دعمٍ من لاعبِ كرةِ القدم محمد صلاح، بعدَ معرفته بمرضِ كندة. 

عمرو يوسف وكندة علوش

وكندة علوش مواليد 27 آذار 1982، بدأتْ مشوارَها الفني في سوريا وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات البارزة مثل "أشواك ناعمة" و"ظل امرأة" و"الاجتياح" و"يوم ممطر آخر" و"بقعة ضوء" و"حارة الياقوت"، وانتقلتْ إلى مصر وشاركت في أعمال درامية وسينمائية بارزة مثل "العهد" و"بتوقيت القاهرة" و"لا مؤاخذة" كما عملتْ كمساعدة مخرج في مسرحية "عشاء عيد ميلاد طويل" وفيلمين هما "حفلة صيد" و"المهد".

تزوجت الممثّل المصري عمر يوسف ولديهما "حياة" و"كريم".