في العاشر من آب تأتي أصالة إلى بيروت لإحياءِ حفلٍ في "الفورم دي بيروت"، وفي السّابع عشر يأتي محمد رمضان لإحياءِ حفلٍ في المكانِ نفسه، ففي أي حفل سيكون الإقبال أكبر؟

كتبتْ أصالة عبرَ انستغرام للجمهورِ اللبناني: "معكم بقدر إبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين"، وعبّرتْ عن شغفها بالحفل، فكتبت لها ابنتها شام: "أحل شيء هالصيف... بيروت"!


أمّا رمضان، فلم يشاركْ إعلان الحفل في منشور، فهو حفل لا يُعد استثنائياً بالنسبة لهُ مثل أصالة، التي تعود وتلتقي بالجمهور اللبناني بعدَ غيابٍ طويلٍ.

والحديث عن منافسةٍ بينَ أصالة ورمضان، غير معقول، فلكل منهما لونه الخاص، لكن سبقَ أن طرحتْ الإعلامية أسما ابراهيم سؤالاً على أصالة، ما إن كانت تقبل أن يجمعها "ديو" بمحمد رمضان، فأجابت: "طبعاً لا". هذا الجواب ربما أثار حساسية رمضان، وبالتّالي فالمنافسة اليوم بينهما، حولَ مدى إقبال الجمهور في حفلين، يشتركان لناحية المكان والمنظّمين، لكن اللونين غنائيين يختلفان تماماً، فكفّة مَن ستُرجّح في آب المقبل؟


من جهةٍ ثانية، تُحيي أصالة حفلاً آخراً في 22 من حزيران المقبل، إلى جانب "شمس الأغنية" نجوى كرم، في ألمانيا، وظهرتا معاً من كواليس "بروفا الحفل"، عبرَ فيديو نُشِرَ في "تيك توك"، ووعدتا الجمهور بـ "حفلٍ استثنائي".

@moments_events0 التحضيرات بدأت ? شمس الأغنية اللبنانية ‫#نجوى_كرم‬ وأيقونة الشرق ‫#أصالة_نصري‬ في ليلة من العمر في ‫#ألمانيا‬ ?? مدينة Oberhausen/Düsseldorf احجزوا تذاكركم الآن ?? ‏‪https://luxusevent.reservix.de/tickets-assala-nasri-najwa-karam-in-oberhausen-rudolf-weber-arena-am-22-6-2024/e2254145‬ ‏‪#NajwaKaram #AssalaNasri #Germany ‏‪#MomentsEvents ♬ original sound - Moments Events