اتّهمتْ شيرين شركة "روتانا" بتأخيرِ طرحِ أغنياتِها خلالَ لقاءاتٍ تلفزيونيّةٍ عقبَ حفلها الأخير في الكويت، وفي ردٍّ هو الأول لشركة "روتانا" على التّصريحات، أصدرتْ بياناً صحافياً "كذّبتْ فيه كل ما قالته الفنانة المصرية عن تسليمها أغنيات الألبوم"، مؤكدةً اتخاذها كل الإجراءات القانونية ضد ما أُشيع.

ونشرتِ الشركة البيان عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وجاءَ فيه: "رداً وتوضيحاً لما ذُكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكدُ مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلمْ من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو مَن يمثلها أو ينوبُ عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة".


وأضافَ البيان: "وبذلك تبقى أغنية (الذهب)، التي نُشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وإنّ كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماماً عن الصحة، كما تحتفظ روتانا بكل حقوقها للرد قانوناً على هذه الادّعاءات".


وكانت شيرين قد أثارت أخيراً الجدل من جديد، حول علاقتها مع شركة "روتانا"، بعد اتهامِها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت. لكن في جميع الأحوال، هناكَ احتمال أن تكون شيرين لا تتحمّل مسؤوليّة التأخير، بل الوسيط بينها وبين روتانا، وهوَ ما قد يتوضّح في الأيام المقبلة، وربّما تكون هذه "المناكفات" بين الطرفين، هي حرب اللحظات الأخيرة قبل إصدار الألبوم المنتظر!