1- برج الحمل

يوم جيّد بالنسبة لمواليد برج الحمل، التأثيرات الترابية من برج الثور تجعل الأوضاع مستقرة لديكم، لكن يجب الانتباه إلى الاستقرار النفسي والمعنوي. تتحسّن الأمور في الأيام المقبلة. الأكثر جظاً مواليد 16 و17 نيسان.

2- برج الثور

القمر موجود في برجكَ، وأنتَ من الأكثر حظاً والأنجح اليوم... فلكياً الأمور ممتازة، يجب أن تستثمر هذه الفترة بطريقة رائعة! كوكب المشتري يتقدّم مع تأثيرات قويّة بشكل خاص مواليد 26 و27 نيسان.

3- برج الجوزاء

لا تزال الأجواء هادئة بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، وهناك احتمال للتأخر أو التعثّر بسبب وجود القمر في برج الثور. عليكَ الانتظار ليومين آخرين حتى اتخاذ المبادرات والقرارات.

4- برج السرطان

تأثيرات فلكيّة إيجابية تدعم مواليد برج السرطان. الأجواء منعشة، وأنتَ بحاجة لهذه الأمور. استثمر هذه الأيام، أنجز ما عليك من اتصالات ومصالحات في هذه الفترة!

5- برج الأسد

الجو الفلكي غير مساعد بالنسبة لمواليد برج الأسد، مع ذلك فهو أفضل من الأيام المقبلة لأنّ الأمور لن تكون جيّدة بتاتاً بسبب معاكسات من الشمس وبلوتو! حاولْ استثمار هذين اليومين، وابتعدْ عن زلات اللسان وعليكَ الاعتذار حينَ تقع بالخطأ بعيداً عن جلب المزيد من الأعداء إلى حياتك!

6- برج العذراء

تأثيرات قويّة بالنسبة لمواليد برج العذراء، المثلثات الفلكيّة تدعمكَ وتمنحكَ القوة والطاقة واللطافة في تعاملكَ مع الآخرين، ويكون الجميع منفتحاً عليك! مواليد 28 و29 آب رغم ظروفهم الفلكية غير المساعدة لكن يمكن استثمار هذا اليوم!

7- برج الميزان

الأجواء ليست سهلة بالنسبة لمواليد برج الميزان. تكلّمْ بطريقة جيدة بعيداً عن المشاكل والمهاترات! يتطلّب منكَ هذا اليوم أن تبذل مجهوداً، مواليد 22 و23 أيلول الأكثر حظاً، وبانتظار جميع مواليد برج الميزان أيام أفضل فلينتظروا!

8- برج العقرب

تختلف مع أقرب النّاس إليك! لكن حاولْ أن لا تُخرجُ غلّكَ على المقربين كي لا تندم عزيزي العقرب! يحتاجُ هذا اليوم لبالٍ طويل، وأن تدركَ أنّ القوة لا تزال ترافقك... مواليد 11 و12 تشرين الثاني تحت معاكسات سيئة من أورانيوس، والأكثر حظاً مواليد 28 و29 و30 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- برج القوس

وجود القمر في برج الثور قوي يساعد مواليد برج القوس ويقدّم لكَ الإيجابيات. لا يوجد معاكسات، ولا تزال من الأبراج القوية بدعمِ الشّمس في بيوت العزم والإرادة وكذلك الزهرة. الشيء السيء الوحيد هو وجود قمر متعب في برجكَ لكن لن يذهب جهدك سدىً، بشكل خاص لمواليد 17 و18 و19 كانون الأول.

10- برج الجدي

يوم رائع لمواليد برج الجدي، تتمتّع بقوة هائلة جسدية وفكرية، والعلاقات ميسّرة على جميع الأصعدة. تستطيع اليوم أن تفرض قوّتكَ في كل الميادين وتقول "أنا موجود"!، فقط مواليد 1 و2 و3 كانون الثاني عليهم الحذر قليلاً من تأثيرات المريخ.

11- برج الدلو

يوم متقلّب فلكياً بالنسبة لمواليد برج الدلو، على الأصعدة النفسية والمعنوية والمهنية، وهناك طاقات عائليّة سلبيّة. كثر يحاولون التواصل معكَ وفرض مشاكلهم ومتطلباتهم عليكَ! حاول أن تحصل على نفسٍ عميقٍ.... يوم السبت تنتظركَ أجواء فلكيّة ممتازة، فقط يجب أن يحذر مواليد 21 كانون الثاني!

12- برج الحوت

أنتَ اليوم في أجمل طاقات عزيزي الحوت، الأمور تسير على ما يُرام... تتمتّع بنظرة جميلة إلى الحياة، استثمر هذا اليوم لأنه ربما الأيام المقبلة قد لا تكون لصالحكَ فلكياً!