لم تعد آمال ماهر إلى سوقِ الألبومات فقط من خلالِ إطلاقِ الجزءِ الأولِ من ألبومِها في أيلول 2023، لكنّها اليوم تعتلي مسارح الغناء، وتحديداً في المملكة العربيّة السعوديّة، محط اهتمام جميع الفنانين العرب. الأمرُ عادَ لطرحِ السؤال: مَن هي صوت مصر الأول، أنغام أم شيرين أم آمال ماهر؟

تنتشرُ فيديوهات تقارنُ بين أداءِ الفنانات الثلاث، أثناء غنائهن الأغنية نفسها، ويُسأل: هل الأفضل شيرين (صاحبة الإحساس) أم أنغام (الإحساس والخبرة) أم آمال ماهر (القوة في الأداء)؟ 

@tharwat.salama من الافضل #شيرين_عبدالوهاب ام #انغام ام #امال_ماهر ؟؟ عيون القلب #نجاة_الصغيره #طرب #طربيات #طربيات_الزمن_الجميل #روقان_اخر_الليل ♬ الصوت الأصلي - ثروت سلامة

لا يمكن تجاوز أنّ جميع الفنانين على السّاحة ينافسون بعضهم البعض، فالمسألة ليست اختياريّة إنّما أساس. لكن لمَ تُحصر المنافسة بهذه الأصوات، أليسَ ذلك يُعد ظلماً لأصواتٍ مصريّة أُخرى أبرزهن مي فاروق؟


يُذكر أنّ أنغام مواليد عام 1972 وشيرين مواليد 1980 وآمال ماهر مواليد 1985، بينما مي فاروق مواليد 1982، ويُعد الغناء لأم كلثوم محط منافسة بينهن، فكل فنانة تؤدي أغنيات "الست" بطريقتها، لكن تبقى "الست" واحدة لا قبلها ولا بعدها على مرِ العصور!