1- برج الحمل

الأجواء الفلكيّة مريحة بالنّسبة لمواليد برج الحمل خلالَ هذين اليومين، مع إمكانية حدوث الحوار والتّفاهم والتّوصل إلى حلحلة في القضايا العالقة، بشكل خاص مواليد شهر آذار. حاولْ أن تنجز المهام المطلوبة منكَ دونَ تأجيل.

2- برج الثور

وجود القمر في برج العقرب المائي لصالحكَ كما أنّ كوكبي بلوتو والمريخ إلى جانبكَ، لكن هناكَ بعض المعاكسات من القمر وأورانوس، لذا يجب الانتباه بشكل خاص مواليد 10 و11 أيار. إنّما الشّمس لصالحكَ عزيزي الثور، وهي منطلق قوتك هذه الأيام.

3- برج الجوزاء

الأجواء مزدحمة اليوم بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء، وهي متأخرة عن الأيام السّابقة. حاولْ خلال هذين اليوم تنظيم أمورك وأولوياتك بحسب أجندة خاصة. الأكثر حظاً مواليد شهر أيار.

4- برج السرطان

القمر في برج العقرب أي في برج مائي وهذا يُناسبكَ، يوم للراحة فيه أفكار إيجابية، تستمع للآخرين وتكون هادئاً. الأجواء مناسبة للرومانسية، جميع مواليد السرطان محظوظون بشكل خاص مواليد شهر حزيران.

5- برج الأسد

يوم مليء بالتّحديات بالنسبة لمواليد برج الأسد، سواء مهنياً أو صحياً. حاولْ اليوم ألا تتكلّم بل استمعْ وانتظرْ حتى مساء يوم الخميس كي تناقش وتتخذ القرارات. أمّا الأوفر حظاً اليوم فهم مواليد شهر تموز.

6- برج العذراء

وجود القمر في برج العقرب المائي لصالحكَ، يوم مناسب للعمل والدّراسة والانطلاقة اجتماعياً ولمشاركة أفكاركَ مع الآخرين، كذلك نشاطكَ الجسدي جيّد جداً. الأكثر حظاً مواليد 28 و29 آب و8 و9 و10 أيلول.

7- برج الميزان

يوم جيد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الميزان، تحافظُ على القرارات التي اتخذتَها خلال الأيام السّابقة وسط اكتشاف الأمور وسقوط بعض الأقنعة من حولكَ. تشعرُ بالنضوج وبمنعطفٍ ما تمر به. تتمتع اليوم بثقة بالنّفس للتحرّك نحو تنفيذ قراراتك.

8- برج العقرب

القمر في برجكَ، تتمتعُ بالقدرات الجسديّة والنفسيّة، استثمرْ هذا اليوم لأنّ لا سلبيات فيه! فقط هناك بعض المعاكسات من أورانوس لمواليد 11 و12 تشرين الثاني، الذين يتخذون القرارات المصيرية، أمّا الأكثر حظاً مواليد 26 و27 و28 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- برج القوس

لا تتخذ أي قرار اليوم، الفترة الفلكيّة غير مناسبة فلا تتسرّع بأي شيء! حاولْ إنهاء مهامكَ الروتينيّة فقط بعيداً عن أي مسؤوليات إضافية. الأكثر حظاً مواليد 1 و2 و3 كانون الأول.

10- برج الجدي

وجود القمر في برج العقرب المائي لصالحكَ، هناك حركة وبهجة خلالَ هذا اليوم، وهناك انفتاح على الجميع سواء مع مَن تعتادهم أو الأشخاص الذين كنتَ تحاولُ تفاديهم! فقط مواليد 23 و24 و25 كانون الأول عليهم الحذر من المريخ الذي قد يجلب بعض الخلافات لهم اليوم!

11- برج الدلو

يوم سيء فلكياً بالنسبة لمواليد برج الدلو! يوم عاصف للغاية بشكل خاص أنّ المشاكل ستكون حاضرة وسط المتاعب الجسدية والنفسيّة. حاولْ التركيز على أعمالكَ فقط دون التدخل بشؤون الآخرين، ونظّم أمورك بأجندة مُحكمة.

12- برج الحوت

القمر في برج العقرب، وباعتباره برج مائي ينتمي إلى مجموعتكَ فهذا لصالحكَ، تتمتع بضحكةٍ عريضة وتقدّم المساعدة للآخرين. جميع مواليد برح الحوت محظوظون اليوم حتى 22 و23 شباط و15 و16 آذار الذين قد يكونوا داخل منعطف في علاقاتهم.