تُعدُ الممثلةُ شكران مرتجى من الفنانات الحسّاسات، اللواتي يعبّرنَ عن هواجسهن ومخاوفهن وكذلك تشاركُ خذلانها إن حصلَ، وتفرح لأي كلمة جميلة تُكتب في حقها. في الأمس امتزجَ طعم النجاح الذي بدأت تتذوّقه مع "حالة حب" بطعمِ المرارة والعتب.

كتبتْ شكران عبرَ حسابها في "انستغرام" منشوراً شكرتْ فيه الجمهور على متابعةِ المسلسلِ المعرّبِ الجديدِ التي تشاركُ فيه "لعبة حب"، لكنّها في آن عبّرتْ عن مشكلةٍ كانت تعاني منها وهي محاولة البعض الحث على استبعادها من المسلسلات، لأنّها "تذهب بالدّور إلى مطرح مختلف"، وقالتْ إنّ البعض يتهمها بأنّها "بلدي وأوفر" في أدائها، لكن أوضحتْ أنّها كممثلة تضيفُ لمستها الخاصّة لأنّها تحصلُ على الأدوار غير الجاهزة والتي تحتاجُ لعناية وتفاصيل، على عكس الفنانين الذين يحصلون على أدوار "تأتي مفصّلة على قياسهم"، وأضافت شكران: "البعض يقلقهُ وجودي في بعض الأعمال".

وشكرت شكران القائمين على مسلسل "لعبة حب"، الذين أظهروها بطريقة مختلفة.

بوستر مسلسل "لعبة حب"

يُذكر أنّها تشارك في العمل مع مجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين أبرزهم معتصم النهار وأيمن رضا ونور علي وجو طراد وساشا دحدوح وجيري غزال وغيرهم. تؤدي شكران شخصيّة "فريدة الأسعد" التي تدير "لعبة الحب" الشائكة وتتحكّم بها.