تتصدّرُ النجمةُ اللبنانية مايا دياب التراند عبر موقع "اكس"، لكن من خلال صورة واحدة فقط، اختارتْ من خلالها الإطلالة بملامحها "السمراء" مع طرحةٍ بيضاء وخاتمٍ ضخمٍ، وتنتشرُ الأخبار بأنّ مايا "تثير الجدل" فهل تزوّجت أو أنّها في صورة من جلسة تصوير؟

يتّضح أنّ الأمر يتعلّق بالإحتمال الثّاني، لكنّ الملفت أنّ تواجد مايا على السّاحتين الفنيّة والإعلاميّة لا يرتبط بالمحتوى الموسيقى ولو كان لقبها "الفنانة"، أو الحوارات الفنيّة مع الزملاء ولو كانت خرّيجة إعلام ومقدّمة برامج "هيك منغني" (MTV). لمايا خصوصيّة، بأنّها تُطلُ دوماً من خلال شيئين: الأزياء والتّصريحات الملفتة، كحربها السّابقة مع باسم فغالي، وهشام حداد، الذي واجهتهُ في عقرِ داره بستديو "لهون وبس" (LBCI).


أمّا عن بدايات مايا، فكانت مشتركة في "فئة تقديم البرامج" في "ستديو الفن"، واشتركتْ سابقاً في مسابقة "ملكة جمال لبنان"، ثمّ ظهرتْ في فرقة "الفور كاتس" (القطط الأربع)، مع الموسيقي غسان الرحباني، وتوالى مشوارها الفنّي والإعلامي منطلقاً من شخصيتها الملفتة وإطلالاتها المختلفة على صعيدِ لونِ البشرة عبرَ الخضوع لجلسات "السولاريوم"، والملابس التي تميّزها مع "الكعب العالي".