تسبّبتْ صورةٌ ترويجيّةٌ بأزمةٍ بين الفنانةِ الإماراتيّة أحلام ونادي معجبي الفنانة العراقيّة أصيل هميم، فأحلام استضافتْ أصيل في برنامجِها "أحلام ألف ليلة وليلة" (قناة أبو ظبي)، واعتبرَ محبّو الفنانة العراقيّة أنّ أحلام لجأت لتعديلات "الفوتوشوب" على وجهها في الصّورة، بينما تركتْ أصيل بلا أي لمسة تجميليّة، للإيحاء بأنّها "أجمل منها"!

ردَّ معجبو أصيل بنشرِ صورة أُخرى لنجمتهم مع الفنانة الإماراتيّة، وعكسوا الآية، أي لجأوا لـ "الفوتوشوب" على وجه أصيل بينما تركوا أحلام بلا أي تعديلات (وربّما حاولوا إظهارها بشكل أقبح)!

أحلام لم تعلّق على الحملة التي شُنّت ضدّها، بينما أصيل قالت عبرَ "اكس" مساءَ أمس: "ماكو شي بينا أني والفنانة الكبيرة أحلام، كل الحب إلها بالعكس قدمتني بالبرنامج بشكل راقي ومدحتني... الله لا يجيب زعل". 

أمّا الملفت، أنّ أصيل اختارتِ التّعليق على الموضوع عبرَ إعادة التّغريد على الصورة التي استخدمها "الفانز" المدافع عنها، فهل فعلاً "الله لا يجيب زعل"؟

يُذكر أنّ لأصيل أغنية عبرَ يوتيوب بعنوان "سر الحياة" تقترب من حاجز 400 مليون مشاهدة. أمّا أحلام فكانت منشغلة خلالَ اليومين المنصرمين بأنشطة فنيّة عديدة، لا سيّما مشاركتها في فعاليّات "صنّاع الأمل" مع أصالة وحسين الجسمي وحمود الخضر، كما ظهرتْ ليلةَ أمس في نهائي برنامح "المعلّقة" عبر قناة MBC.