"إتلَم الخايب على متعوس الرّجا" هو مثلٌ شعبي يُقال للدلالة على لقاءٍ شخصين تجمعهما صفاتٌ مشتركة. في حالةِ أحلام ومحمد رمضان حين التقيا بالأمس في الرياض لم يكن هناكَ "خائباً" ولا "متعوس الرجا" فلقاؤهما كان حافلاً بغزل الألقاب بين بعضهما البعض، والمشترك بينهما ربّما النرجسيّة المفرطة التي تظهرُ في صورهما وما يُطلقانه على نفسيهما بدءاً من لقب "نَمبر وان" إلى لقب "الملكة".

يُطلق محمد رمضان على نفسه لقب "نَمبر وان"، ذلك عبر أغنيته الشّهيرة التي تحمل هذا الاسم، وهو يحظى بشعبيةٍ كبيرة لدى فئة من الشباب المصري والعربي. بالأمس أطلقت أحلام عليه لقباً جديداً "الجوكر"، قائلةً: "أنتَ كالجوكر أينما وضِعتَ تنجح" وحثّتهُ على الاستمرارية... بينما بدوره أيضاً، امتدحَ رمضان أحلام واصفاً إياها باللقب التي تطلقهُ على نفسها وهو "المكلة".


حكاية لقب "الملكة" الذي أوقفتهُ قناة دبي!

كانت أحلام قد كرّست لنفسها لقبَ "الملكة" من خلال برنامجٍ تلفزيوني أنتجته قناة دبي عام 2016 بعنوان "ذا كوين" أي "الملكة". لم يُعرض من البرنامج سوى حلقة واحدة فقط بعدما كتبت قناة دبي عبر حسابها في "تويتر/ إكس": "نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين (الملكة)". فكانت تقوم فكرة البرنامج على استقبال أحلام في قصرها لمتبارين يبكونَ عند قدميها، فتوجِّهُ إليهم الأوامر ثمّ تحصل التصفيات بينهم بحسب ما تطلبه أحلام! ما دعا لحملة ضد البرنامج بعد عرض أولى حلقاته!