أحيَت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 24 شباط حفلاً غنائياً في "الفورم دي بيروت" وسط بيروت، وذلك بعدَ تأجيلٍ من تاريح 17 شباط، حيثُ استجدَّ حفلٌ آخرٌ في "دار الأوبرا المصريّة" ضمن فعاليات "ليالي سعوديّة مصريّة"، شاركتْ شيرين فيه.

وعلى هامش حفلِ بيروت، نشرَ مصفّفُ الشّعرِ الشَّهير طوني مندلق فيديو يومَ أمس لشيرين أمامَ المرآة بعدَ الانتهاءِ من تصفيفِ شعرها، على أنغام الأغنية الجديدة لطليقها الفنان حسام حبيب بعنوان "كدّابة"، والتي قيلَ إنّها رسالة موجّهة ضد شيرينَ بعدَ انفصالهما، وفي مطلعها: "كدّابة مليانة عيوب طبعك قلّابة، بتعيشي في دور إنّك متسابة أستاذة في التمثيل". وقيلَ أيضاً إنّ شيرين بدورها كانت قد اختارتْ إصدار أغنية "الدهب" في رسالة ضد حسام، والتي تتضمّن الكلمات التّالية: "قالوا الدّهب إللي بيلمَع عمره ما بيصدّي ياما نصحنا ما قولنالك هَدّي... لفّيت الدّنيا أهو وجِتلي وهَتبوس على إيدي... مش كان من الأوّل؟ إحنا استغنينا"!

@tonyelmendelek

♬ original sound - Tony El Mendelek


من جانبٍ آخَر، بدأت شيرين حفلها في بيروت، باعتذارٍ بسبب تأجيل الحفل، فقالت: "مش بإيدي يلي صار"، ووصفت جمهورها في لبنان على أنّهم "نور عيونها وحبايب قلبها".

@foody_boss Replying to @angie† she apologized ? #sherine #fyp #concert ♬ original sound - foody_boss

ورغمَ الحملة التي شُنّت ضد شيرين بعدَ تأجيل الحفل وقيلَ "إنّ التزامها مع حفلِ بيروت كانَ يحتّم عليها الاعتذار من حفلٍ آخَر مستجد في مصر"، إلاّ أنّ "الفورم دي بيروت" كان ممتلئاً عن بكرةِ أبيه، وقد تفاعلَ الحاضرون مع أغنيات النجمة المصريّة التي تمتازُ بروحها الفكاهيّة على المسرح، فلم يخلُ الحفل من المواقف الكوميديّة وأبرزها اعتلاء معجبة لاحتضان شيرين بحرارة شديدة فقالت الأخيرة: "جيبولنا المأذون حننزلكُم بِعيّل".