أحيا الفنانون شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس أولى حفلات "ليالي سعودية مصريّة" في دار الأوبرا المصريّة، يومَ أمس، وذلك ضمن الاتفاقيات الجديدة التي تجري بينَ وزارة الثقافة المصريّة وهيئة الترفيه السعوديّة متمثلةً بالمستشار تركي آل الشيخ. كما شهدت الحفلة مشاركة "فنانة الأوبرا المصريّة" ريهام عبد الحكيم، بالإضافة إلى مقطوعاتٍ موسيقيّة قدّمها الموسيقار عمر خيرت مع الأوركسترا.



وشهدَ الحفل حضور عددٍ كبيرٍ من نجوم الفن المصري، وأبرزهم: عمرو دياب وكريم عبد العزيز ونادية الجندي ويسرا وبيومي فؤاد ومصطفى قمر وأشرف عبد الباقي وإسعاد يونس وسليم سحاب وصلاح الشرنوبي. وكانَ ملفتاً إطلالة الفنانة المصريّة آمال ماهر على السجادة الحمراء، في أوّلِ لقاءٍ بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ بعد سنواتٍ من الحديث عن نشوبِ خلافاتٍ كبيرةٍ بينهما.

عمرو دياب بين الحضور

آمال ماهر على السجادة الحمراء

وأدّى محمد منير وصلتهُ في الحفل، بعدما جاءَ مباشرةً من المستشفى التي يمكثُ فيها منذُ أيام كما أُشيع، فعبّر عن إصراره على المشاركةِ، وقدّمته الفنانة ليلى علوي. وقد أبهرَ الفنانون المشاركون الحضور، والتُقطت صور وفيديوهات تُظهرُ تفاعل عمرو دياب مع غناء الفنانين وبشكل خاص شيرين عبد الوهاب، التي عادت "شيرين" كسابقِ أيامها مع إطلالةٍ منعشةٍ وابتسامةٍ لا تغيبُ عن وجهها.

الموسيقار عمر خيرت

محمد منير

ماجد المهندس

شيرين

ريهام عبد الحكيم