طوت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب صفحة حسام حبيب بشكلٍ نهائي، وذلك عبرَ حذفِ الصور التي كانت تجمعهما معاً كزوجين من حسابها في "انستغرام"، ما يدلُ أيضاً عن أنّ حساباتها على "السوشل ميديا" أصبحتْ تحتَ تصرّفها، بعد خلافاتٍ مع الشّركة التي تديرها. لكن أبقتْ شيرين على صور حسام قبل ارتباطهما، فطلبَ منها بعض المتابعين حذف تلك الصّور أيضاً!

لا تزال شيرين تحتفظ بهذه الصورة لحسام عبر انستغرام، عام 2017 أي قبل زواجهما

البعض يطالبها بحذف الصّورة!

ومن خلال العودة إلى صور شيرين في "انستغرام"، يظهرُ الاختلاف الكبير قبل وبعد ارتباطها بحسام عام 2018. فقد كانت الفترة التي تسبق الارتباط حافلةً بالألبومات والنّشاطات الفنيّة، والإطلالات المفعمة بالأنوثة واللياقة، إلى جانب نجاحها في تقديم برنامج "شيري ستديو"، ودعمها لزملائها الفنانين بمنشوراتٍ عديدة وعلاقاتها الطّيبة مع الجميع تقريباً. بينما طرأ التغيير منذ عام 2018، فبالإضافة إلى الغياب الفني لفتراتٍ متباعدةٍ، غابتْ صور الزملاء عن حساباتها، بالإضافة إلى ابتعادها عن التّواصل، وحتى على صعيد الشكل كسبتَ وزناً وصارتْ بهيئة مختلفة عن ذي قبل! وقد يتعلّق ذلك بظروفٍ صحيّة ونفسيّة تقاطعتْ مع فترة الارتباط بحسام.

يُذكر أنّ الانفصال وقعَ لمراتٍ عديدة بين الثنائي الشّهير، لكن بشكلٍ رسمي فقد حصلَ لمرتين نهاية عام 2021 ونهاية عام 2023، والبعض يتحدّث عن أن لا شيء مضمون مع شيرين، فكما عادتْ لحسام في المرة السّابقة ربّما تعودُ إليه الآن أيضاً!