1- برج الحمل

يوم جيّد بالنسبة لمواليد برج الحمل، لأنّ انتقال القمر إلى برج الجوزاء بعد الظهر يساعدكَ حتى لو بدأ يومكَ ببطء! لكنّ الأمور تصبح أسرع بعد الظهر وجميع مواليد الحمل محظوظون.

2- برج الثور

الأجواء ممتازة لدى مواليد برج الثور، بشكل خاص من الصباح حتى فترة ما بعد الظهر، مع وجود القمر في برجكَ، بعد ذلك تصبح الأمور جيّدة ولكن بوطأة أقل مع انتقال القمر إلى برج الجوزاء.

3- برج الجوزاء

يوم ممتاز للغاية بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، بشكل خاص مع انتقال القمر إلى برجك الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بيروت. تدخل في مرحلة ممتازة بفعل نوعية وقت ممتازة وبدافعِ من جهودكَ. تتغير الأجواء 180 درجة لصالحك!

4- برج السرطان

مع وصول القمر إلى برج الجوزاء عند الرابعة عصراً تدخل في مرحلة ركود وتعب، ولكن عليكَ استثمار هذه الفترة في التخطيط وأخذ قسط من الراحة وتهيئة نفسك للأيام المقبلة، بشكل خاص أنّ القمر سيأتيكَ بعد الجوزاء. فقط انتبه خلالَ هذا اليوم من التشتّت!

5- برج الأسد

القمر من برج الثور جيد بالنسبة لمواليد برج الأسد، ومع انتقاله إلى برج الجوزاء عند الرابعة عصراً تتحسّن المعنويات بشكل هائل، لكنّ الشمس تصل إلى برج معاكس لكَ في الدلو لذا على مواليد 23 و24 تموز الحذر من معاكسات الشمس!

6- برج العذراء

وجود القمر في برج الثور ممتاز بالنسبة لمواليد برج العذراء، كما أنّ التهيئات ممتازة وهناك مثلثات بينك وبين الشّمس والقمر وتستمر حتى الرابعة عصراً، لكن بدءاً من الرابعة عصراً تتغير الأجواء. مواليد 21 و22 أيلول و29 و30 آب الأكثر حظاً، ويجب على مواليد 28 آب و18 و19 أيلول الحذر!

7- برج الميزان

أجواء رائعة بانتظار برج الميزان، بدءاً من الرابعة عصراً تبدأ بفترة ممتازة وتستمر حتى الأحد. هناك تطورات جميلة للغاية وبشكل خاص مواليد أيلول وتحديداً 22 و23 أيلول!

8- برج العقرب

يوم متعب ويتطلّب الكثير من الجهود بالنسبة لمواليد برج العقرب، ولكنهُ مدموج مع انفراجات بدءاً من الرابعة عصراً. ركّزْ على أن يكون تواصلكَ بعد الرابعة إن كنتَ تريد المساعدة أو تنوي لشيء ما. الأكثر حظاً مواليد 28 و29 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- برج القوس

وجود القمر في برج الثور أفضل لك من وجوده في برج الجوزاء، لذا كن حذراً الجميع يحاول تصيّد أخطاءكَ اليوم! حاولْ الابتعاد عن المشاكل بدءاً من الرابعة عصراً مع دخول القمر إلى برج الجوزاء. رغم ذلك تتمتّع بطاقة كبيرة من تأثيرات الشمس في برج الدلو والأكثر حظاً مواليد 18 و19 و20 كانون الأول، لكن فقط عليكَ تفادي المشاكل!

10- برج الجدي

يوم ممتاز بالنسبة لمواليد برج الجدي، تتمتع بتأثيرات مهمّة من برج الثور وبشكل خاص لدى مواليد العشرية الأخيرة، ويستمر ذلك حتى الرابعة عصراً. تهدأ الأمور بعد ذلك مع انتقال القمر إلى برج الجوزاء. الفلك يحذّر مواليد 3 و4 و20 كانون الثاني من تأثيرات بلوتو.

11- برج الدلو

بانتظار مواليد برج الدلو تحولات كبيرة على جميع الأصعدة، ينقسم يومكَ لقسمين: قبل الرابعة عصراً الأمور معقّدة، وبعد الرابعة تنقلب الأمور رأساً على عقب، تُفتح أمامكَ الأبواب وتخف العدائيّة حتى من خصمك! رغم ذلك يجب أن يكون مواليد 21 كانون الثاني حذرين! ومَن ولِدوا في 20 كانون الثاني قبل الرابعة عصراً!

12- برج الحوت

ينقسم يومكَ إلى قسمين: قبل الرابعة عصراً مع وجود القمر في برج الثور، الأمور لصالحكَ، بينما مع دخول القمر إلى برج الجوزاء عند الرابعة تدخل في قسم ثاني من اليوم عنوانه الصعوبة! لا سيّما مواليد 23 و24 و25 شباط و14 و15 و16 آذار، عليهم الحذر بشكلٍ كبيرٍ!