في الأمس كانت "حبيبته" واليوم أعلنتْ أنّهُ "طليقها"... انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في يومِ ميلادها! فهل السّبب خيانة؟

فاجأتْ الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بمنشور عبر "انستغرام" تعلن فيه انفصالها  "بشكل رسمي" عن الممثل أحمد العوضي، فكتبتْ: "تمّ الطلاق الرسمي بيني ويين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير". وقد جاءَ الإعلان في يومِ ميلادها (16 كانون الثاني) بعدَ أقل من 24 ساعة على معايدة من العوضي، كتبَ فيها: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

الأمر أحدثَ صدمة لدى الجمهور لدرجة التّساؤل عن إمكانية أن يكون قد حصل خرق لحساب ياسمين! وهناكَ تخمينات بأنّ الانفصال قد جرى قبل مدّة ولكن ما أعلنتهُ ياسمين هو "الطلاق الرسمي"، وما معايدة العوضي سوى تودّد للعودة. من جهةٍ أُخرى انتشرتْ أخبار بأنّ ياسمين تأكدتْ في يوم ميلادها أنّ أحمد "متزوّج عرفياً من ممثلة أُخرى"، وقيلَ إنّها "زينة"، التي تتواجد معهُ في "دبي" لإطلاق فيلمهما "الاسكندراني".

المضحك في الأمر، هو ربط نبأ الانفصال بتوقعٍ قالتهُ "ليلى عبد اللطيف" ليلة رأس السنة (انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024)، مع أنّ العلاقات في الوسط الفني يُعرَف عنها سمة عدم الاستقرار، بشكل خاص أنّ ياسمين والعوضي كانا قد ظهرا في برنامج "معكم منى الشاذلي" قبلَ عامَين وتحدّثا عن أن حياتهما الزوجيّة تشوبها المشاكل دوماً!


ياسمين وأحمد متزوّجان منذ أيار 2020، وكانت ياسمين قد تصدّرت محركات البحث نظراً لمرورها بأزمة صحيّة حادّة قبلَ أعوام وقيلَ إنّها "عادتْ من الموت"، ويتماشى ذلك مع شعبيتها الكبيرة كممثلة معروفة بأدوار التراجيديا والكوميديا، كما أنّ العوضي يُعدّ اليوم من أبرز الأسماء اللامعة على السّاحة التمثيليّة في مصر. فلننتظر ما ستؤول إليه الأمور بينهما، ربما يمرّان بـِ "غيمة صيف" ليسَ إلا!