بقيَ اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب متصدّراً التراند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرّة ليسَ من خلال علاقتها بحسام حبيب فيبدو أنّهُ حتّى الساعة أصبحَ من الماضي "طليقاً" للمرة الثانية، إنّما يأتي التصدّر من خلال إشاعة تطارد شيرين بأنّها على علاقة مع طبيب اسمه تامر سليم ويُقال أنهُ كان خطيب الفنانة المصرية ميرهان حسين.

شيرين وميرهان حسين

كما قيلَ إنّ شيرين كانت برفقة د. تامر في حفل رأس السنة في دبي، وتمّ الاعتماد على فيديو لقائها بنجوى كرم التي ألقت التحية في الكواليس على شيرين والطبيب الذي كان يرافقها، لكن يتّضح من خلال مراجعة الفيديو أنّ الطبيب الذي كان بصحبةِ شيرين يُعرّف لنجوى عن نفسه على أنهُ "دكتور محمد"، وبالتالي ليسَ تامر سليم الذي ينتشرُ اسمهُ.


والنقطة الثّانية فإنّ شيرين يُعرف عنها سفرها برفقة أطبائها، فلا ننسى مرافقة الطبيب نبيل عبد المقصود لها إلى مهرجان قرطاج خلال الدورة 56 في آب 2022، حيثُ قامت بتقبيل يده أمام الجمهور وشكرتهُ على تقديم الدّعم ومرافقتها من مصر إلى تونس، ونبيل عبد المقصود يُعدّ من أشهر أطباء معالجة الإدمان بالقاهرة.

شيرين برفقة الطبيب نبيل عبد المقصود (حفل تونس 2022)

وتقومُ بتقبيل يده

قد يكون الأمر متشابهاً بالنسبة للدكتور محمد، الذي كانَ يرافق شيرين في حفلتها بدبي خلالَ "رأس السنة".

ورافقَ د. نبيل عبد المقصود شيرين بعد انفصالها عن حسام حبيب لأوّل مرة، ويرافقها د. محمد بعد انفصالها عن حسام للمرة الثّانية، وستكشفُ الأيام في ما بعد، إن كانَ قلب شيرين سيُفتَح لمرةٍ جديدة أم لا!

اللقطة التي انتشرت لشيرين من حفل ليلة رأس السنة في دبي على أنها برفقة د. نادر سليم ليتّضح أن اسمه محمد