برعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوفر مؤتمر ومعرض "بريك بلك الشرق الأوسط 2024" منصة رائدة تجمع المعنيين في قطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الثقيلة للمشاريع الكبرى، وذلك يومي 12 و13 شباط 2024. كما يناقش الحدث المتخصص، الوحيد من نوعه على مستوى المنطقة، مجموعة واسعة من الموضوعات الحيوية بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين في القطاع.

ويؤدي "بريك بلك الشرق الأوسط 2024" دوراً محورياً من خلال ربط أبرز الجهات المعنية على مستوى العالم في قطاع شحن البضائع والمعدات الثقيلة للمشاريع الكبرى، وتعزيز التعاون وتسهيل تبادل أحدث الحلول والعروض والأفكار المبتكرة.

وقال بن بلامير، مدير الفعاليات في "بريك بلك الشرق الأوسط": "شهدت نسخة عام 2023 من مؤتمر ومعرض "بريك بلك الشرق الأوسط 2024" زيادة غير مسبوقة في عدد المشاركين الذي بلغ 6,496 مشارك بزيادة قدرها 93% مقارنة بعام 2022. كما شهد الحدث زيادة بنسبة 84% في عدد المؤسسات المشاركة، واستقطب الخبراء والمختصّين في كامل سلسلة توريد المشاريع الصناعية، بما في ذلك خبراء في شحن البضائع، والنقل البحري، والموانئ، ومحطات الحاويات، والمعدات، إضافة إلى النقل الجوي والبري."

وأضاف بن بلامير: "مع الدعم الكبير من أبرز الجهات العاملة في القطاع، فنحن واثقون من أننا سنستضيف أكبر وأنجح نسخة من "بريك بلك الشرق الأوسط."

وبناءً على تاريخه الحافل بالنجاحات، اكتسب "بريك بلك الشرق الأوسط" ثقة أبرز المؤسسات العاملة في قطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الثقيلة للمشاريع الكبرى، بما في ذلك "دي بي ورلد"، وموانئ أبوظبي، وموانئ ومرافئ أسياد، و"إدارة المشروعات في دي إتش إل"، و"أدنوك للإمداد والخدمات"، و"دي إس في"، و"كيو تيرمينالز"، و"سي إم ايه - سي جي إم"، و"كوسكو"، وشركة الملاحة القطرية (ملاحة)، وغيرها.