ربطتْ علاقةٌ وطيدةٌ بين أصالة وأنغام، تخلّلها الانسجام الفني والغناء المشترك لمرّات، بالإضافة إلى الزيارات العائلية. انفصال أنغام عن محمد ابراهيم وأصالة عن طارق العريان لم يفتحْ صفحةً جديدةً بعدَ خلافٍ حادٍ نشأَ بين النجمتين، فهل تُفلحُ في ذلك "صلحة ليلة نجمات العرب" أم العلاقة ستصبح "حذرة"؟

شهدَ حفل "ليلة نجمات العرب" مصافحة حارّة كلّلتْ صلحاً كبيراً بينَ النجمة السورية أصالة والمصريّة أنغام، وذلك بعدَ خلافٍ استمرّ لحوالي 5 سنوت، فتحوّلَ "الصلح" لحديثِ المتابعين عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، وقد حدثَ بدفعٍ من سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

صلح أصالة وأنغام

سبب الخلاف

عام 2019 تزوجتْ أنغام الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، وأحمد هو زوج ياسمين ابنة شقيقة طارق العريان، الذي كانَ في حينها زوجَ أصالة، فما كان من أصالة إلّا أنّ شنّتْ هجوماً إعلامياً حاداً على صديقتها أنغام، واصفةً إياها بأنّها "خرّابة بيوت"، كي تقف في صفِ ياسمين كُرمى عينَي طارق.

أدّت تصريحاتُ أصالة إلى قطيعة بينها وبين أنغام، التي بدورها قالت إنّها لن تسامح أصالة فما فعلتهُ "ليسَ خطأً إنّما خطيئة" وقالتْ إنّ أصالة لم تكن في يوم صديقتها!

عام 2020، انفصلتْ أنغام عن أحمد ابراهيم، وانفصلتْ أصالة عن طارق العريان، ورغم اعتذار أصالة من أنغام بمنشورٍ في "انستغرام" عام 2021، لكنّ المياه لم تعد إلى مجاريها بين "الصديقتين". جمعَت بينهما لقاءاتٌ فنيّة عديدة مثل "تريو نايت الرياض" (ليلة رأس السنة 2023) و"ليلة بليغ حمدي" في العام الماضي، ورغم ذلك بقيت العلاقة جافّة بينهما!

أنغام وأحمد ابراهيم

أصالة وطارق العريان

تريو نايت الرياض

روائع بليغ حمدي

فتحتا صفحة جديدة؟

حصلت "الصلحة" في "ليلة نجمات العرب" ليلة رأس السنة 2024 في الرياض، والتي جمعتْ أصالة وأنغام وأحلام واليسا ونانسي عجرم وأسماء المنور، فهل تعودُ المياه إلى مجاريها كما كانت بين أنغام وأصالة؟ أم "الصلح" يطوي صفحةً ويفتحُ أُخرى عنوانها "الحذر"؟

يُذكر أنّ النجمتين كانَ يُضرب بهما المثل بالدّعم المتبادل والصّداقة والزّيارات العائليّة، وعلى الصّعيد الفنّي وقفتا على المسرح معاً لمراتٍ عديدة.