أطلقَ الفنان المصري أحمد سعد عبرَ قناته في "يوتيوب" الأغنية الرسميّة لفيلم "عصابِة عظيمة" من بطولة إسعاد يونس. الأغنية بعنوان "كله فالصو"، وهي عمل مشترك يجمع أحمد سعد وبهاء سلطان معاً، كلمات مصطفى البرنس و"فيبليبينو" وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، بالإضافة إلى مشاركة اسماعيل نصرت في التوزيع. يقولُ مطلع الأغنية: "لو تيجي سيرتك قدامي بفضَل أقول أنا مش هشتاق... ودقيقة وارجع في كلامي، ليه هوّ انا برج الجوزاء؟ ولا أنا واقع في عصابة ولا أنا عندَك بتغابى؟"، وتقولُ اللازمة: "كله فالصو وكله fake إلّا بس جمال عينيك، كله نازل نقش فيك وانتَ أصلي ختمَك عليك".

"عصابة عظيمة" بطولة نسائيّة كوميديّة

تؤدي إسعاد يونس في الفيلم الجديد دورَ "عظيمة" إمرأة كفيفة تقرّرُ تشكيل عصابة مع نجلها الذي يتورّط في مشكلاتٍ عديدة فتحاولُ مساعدته في حلّها! ويشارك البطولة إلى جانب إسعاد يونس، كريم عفيفي ومحمد محمود ورنا رئيس وفرح الزاهد وغيرهم من نجوم التمثيل. يُقدّم الفيلم بإطارٍ اجتماعي كوميدي وسيبدأ عرضهُ في مطلع عام 2024 في صالات السينما المصريّة والعربيّة.

يُعدّ "عصابة عظيمة" من الأفلام الكوميديّة القليلة التي يوكل فيها دور البطولة إلى سيّدة، فأكثر الأفلام المصريّة الكوميدية من بطولة ممثلين رجال مثل عادل إمام ومحمد هنيدي ومحمد سعد وأحمد مكي وهاني رمزي وغيرهم من نجوم الكوميديا اللامعين، ولم نرَ أدوارَ بطولة نسائية في أفلامٍ كوميدية سوى لمراتٍ معدودة مع عبلة كامل ومي عزالدين وياسمين عبد العزيز.

"عصابة عظيمة" كتابة هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان

من فيلم "عصابة عظيمة"