كشفت قبل أيام شركة إنستا360 عن أحدث منتجاتها "آيس" و "آيس برو" وهما عبارة طراز الأكشن كاميرا يتميز طراز البرو بعدسة لايكا للصانع الألماني الشهير. الكاميرا تشبه من حيث الشكل إلى حد كبير كاميرات غو برو المنافسة ولكنها تتميز بقدرات عالية إضافية في المضمون.

من الواضح أن الشركة وحين العمل على هذا التصميم كانت تستهدف صانعي المحتوى من هنا جاءت الشاشة القابلة للطي لتتيح لهم مخاطبة الكاميرا أو الجمهور. وتستطيع الكاميرا التصوير بدقة  8k وحتّى 120 إطاراً في الثانية. الكاميرا تتمتّع بشاشة لمس قابلة للطي مع شاشة أمامية لعرض الخيارات. كما يمكن استخدامها ككاميرا ويب وهي تتميز ببرنامج تحرير وتوليف متقدم يتمتع بخاصية الذكاء الاصطناعي. كما تستطيع الكاميرا التصوير تحت الماء.

وكما مثيلاتها يمكن التحكم بالكاميرا من خلال حركا اليد للبدء بالتسجيل والتوقف عنه فيما تتميز بخيار تجميد التسجيل (Pause) لمعاودة استئناف التسجيل على الملف نفسه من حيث توقف. وهي خاصية لطالما كانت مطلب الكثيرين.

خيار الذكاء الاصطناعي يعمل بطريقة اقتطاع أجزاء من فيديوهات طويلة ليضيف عليها قوالب جاهزة مصنع بالذكاء الاصطناعي كفيلترات وخلفيات، كما يوجد خيار لتوليد هذه الخلفيات من خلال برومبت بحسب رغبة المستخدم.