لن يقتصر حضور سلوم حدّاد في رمضان 2024 على دور "أبو حمزة النشواتي" في الجزء الثّاني من "العربجي" فقط، إنّما سنراه في عملٍ آخر يحمل الطّابع "المودرن" بعنوان "حريقة"، وهو من كتابة عثمان جحى ومؤيد النابلسي اللذين كتبا "العربجي"، أمّا الإخراج فلن يكون لـ"سيف سبيعي" كما في "العربجي" بل يتولّاه سيف الشيخ نجيب.

وبين "السّيفين" تُطل شركة "غولدن لاين" بعملَين مليئَين بالصّراعات بين الشّخصيات: "العربجي 2" و"حريقة"، إذ فتحَ "العربجي" الباب على مصراعيه إلى جزءٍ ثانٍ في إطار تشويقي، ولا تزال قضيّة "عرش النشواتيّة" قائمة والتنافس على الزعامة مستمراً، كما استجدّت فيه أحداث مُفاجئة في الحلقة الأخيرة كاكتشافنا قصةَ الحُب بين "عبدو العربجي" (باسم ياخور) و"الدّاية بدور" (ديمة قندلفت)!

تتشابه الصّراعات في "حريقة" لناحية التّنافس على المراكز والأدوار الإجتماعيّة لكنّها تحصل بين تجّار سوق "الحريقة" المستمرّ إلى أيامنا هذه في دمشق القديمة، ويتولّى سلّوم حدّاد دور البطولة فيه مجسّداً شخصية تاجرٍ كبير. الطرح حديث ويعكسُ ما يحصل بعد الأزمة السّورية، فقد نشأت أزمة الإحتكار وانعكس ذلك على المجتمع حيثُ سقطت ممالك وصعدت أُخرى جرّاء التغييرات التي سبّبتها الحرب وهو ما يرصده المسلسل.