عرض أسطورة كرة القدم العالمية ونجم نادي النصر السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو قَصره الجميل في مدينة مانشستر البريطانية للبيع، وذلك بعد استقراره مع عائلته في المملكة العربية السعودية.

وانتقل رونالدو مع شريكته جورجينا رودريغز وأطفالهما الى المملكة العربية السعودية، حيث ستقيم العائلة لمدة عامين على الأقل، وهي فترة العقد الذي وقعه رونالدو للعب مع فريق النصر السعودي مقابل مبلغ زاد على نصف مليار دولار أميركي.

وأشارت صحيفة “The Sun” الإنكليزية الى أن رونالدوعرض قصره في إنجلترا للبيع، الإمر الذي يؤكّد أنّه لا يمتلك أي خطط للعودة إلى المملكة المتحدة في المستقبل.

والمنزل الذي عرضه رونالدو للبيع هو قصره الواقع في شيشاير، والذي عاش فيه لبعض الوقت وسبق له أن أقام فيه برفقة عائلته خلال فترة لعبه الأخيرة في نادي مانشستر يونايتد.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "The Sun" الإنكليزية فإن قيمة القصر تزيد على 6 ملايين جنيه إسترليني، لكن رونالدو يعرضه للبيع بمبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني بما يقارب 6.6 مليون دولار أميركي. ويضم القصر 7غرف نوم رئيسية و6 حمامات،  بالاضافة الى غرفة مخصصة للياقة البدنية بتقنية عالية جداً،  ووجود مسبح وجاكوزي وملعب تنس أرضي، وسبق أن جهّزه رونالدو بغرفة سينما لعرض الأفلام التي كان يشاهدها مع العائلة والأصدقاء. وتتابع  “The Sun” وصْف القصر الذي يريد النجم البرتغالي بيعه،  على أنه يحتوي على مرآب كبير يتسع  لعدد من السيارات، والى العديد من غرف الاستقبال وغرفة خاصة ل للحفلات.

 

وقد وصف الوكيل العقاري جاكسون ستوبس الذي يتولى عملية بيع القصر بالقول: "تحفة من التصميم الحديث: سكن رئيسي فائق الأناقة مع جناح ترفيهي رائع، ومنطقة للضيوف من غرفتي نوم وملعب تنس".

بات واضحاً أن اللاعب البرتغالي بدأ يتأقلم جيداً مع الأجواء الجديدة في السعودية، فقد تألق في المباراتين الأخيرتين اللتين خاضهما مع ناديه النصر، إذ سجل 4 أهداف كاملة في واحدة منهما، وكان سبباً بفوز فريقه في الثانية بعد أن صنع هدفي الفوز لزملائه.

يهتم نجوم كرة القدم عادة بجميع التفاصيل قبل اختيار أنديتهم بما فيها الظروف التي ستعيش فيها عائلاتهم والدراسة لأولادهم تماما مثل ما فعل رونالدو، وحتى ميسي أيضاً الذي عبر في أكثر من مناسبة عن ارتياحه لظروف اقامِة أبنائه في باريس.

تجدر الاشارة الى أن رونالدو ووفقا لصحيفة AS قرربيع  طائرته الخاصة التي ظهر فيها مع عائلته في فيلمه الوثائقي على NETFLIX، والتي استخدمها للانتقال الى المملكة العربية السعودية لأنه  بحاجة إلى واحدة أكبر، فعندما اشترى  طائرته، كان لديه ولد واحد، لكنه في السنوات  التي تلت  أصبح بحاجة الى طائرة أكبر.

ولفتت الصحيفة إلى أن السبب في ذلك يعود الى رغبته في حال  أراد اضافة عدد  من  مرافقيه  أو بعض  أصدقائه، فسيواجهون حكماً مشاكل لوجستية، وخاصة في القدرات الاستيعابية. وفي الوقت الحالي يبدو أن كريستيانو لم يعثر على طائرة ترضيه.