استطاعَ المخرجُ اللبناني سمير سيرياني أن يقدّم عملاً جديداً "خفيفاً" لنانسي عجرم، برؤيةٍ جماليّةٍ وتشويقيّةٍ!

طرحتِ الفنانةُ اللبنانيةُ نانسي عجرم جديدَها بعنوان "من نظرة"، باللهجةِ اللبنانيةِ، والكليب بعدسةِ المخرج سمير سيرياني، وكتبَ كلمات الأغنية ولحّنها زياد جمال ووزّعَها باسم رزق. 

من الفيديو كليب

الفيديو كليب بالكامل وكأنهُ من عدسةِ بابٍ، فما يراهُ المشاهد هو من داخلِ منزلِ جارِ نانسي، التي تحاولُ مراراً وتكراراً أن تقرعَ بابهُ، لتعبّر لهُ عن إعجابها بهِ بطرقٍ مختلفة، ثمّ في نهاية المطاف تكتشفُ أنهُ كان مسافراً، وجميع محاولاتها لم تكن لتنجح فهو غير متواجد في المنزل! 

يعودُ الجار ويراها تحاول قرعَ الباب، فتتلكأ وتخفي إحراجها باعتبارها اكتشفت سفرهُ، قائلة: "هذه المرة الأولى التي أقرع فيها بابك... كان بدّي خبز"! ثمّ تدخلُ إلى شقتها، فيهمُ بقرعِ بابها، كي يبادر بالتعبير عن إعجابه بها أيضاً، لكن ينتهي الفيديو كليب بطريقة تشويقيّة، فلا نعرف إن كانت ستفتح لهُ الباب أم لا!

في فيديو كليب "من نظرة"، أطلّت نانسي بألوانٍ وتسريحاتٍ مختلفة، باعتبار أنّها كانت تحاول في كل مرة أن تغري جارها، قبلَ أن تتردّد وتعودُ إلى شقتها!

يقولُ مطلعُ الأغنية: "صدّقني من نظرة هالقلب عم يرقص عالدقّة وكل دقّة بسمعها بالقلب... عمري من دونك شو صعب، حواسي الخمسة ستة صاروا معك يا حُب".