ربّما لم يكنْ يعي الممثلُ السّوري تيم حسن بأنّ زواجَهُ من الممثّلة ديما بياعة عام 2002، قد منحهُ النفوذ والفرص بسبب شهرتها الكبيرة في حينها وشهرة والدتها الممثلة مها المصري وشقيقتها سلمى المصري، لكن من ناحيةٍ أُخرى لم يمنحهُ الهدوء بعدَ انقضاء هذا الّزواج!

منذُ العام 2012، أي تاريخ انفصال ديما وتيم، لا تفوّت ديما أي فرصة للإنتقام منهُ. في بادئ الأمر قالتْ إنّ سبب الانفصال هو خيانتهُ لها مع زميلتهما الممثلة نسرين طافش، ثمّ صرّحتْ مراراً أنّها كانت "أهم من تيم كممثلة"، لكن حينَ تزوّجها "ضحَّتْ من أجل العائلة والإنجاب"، بينما كانَ يحصلُ على الفرص حتى أصبحَ "أهم منها".

أخيراً صارتْ ديما تلجأ للظهور الإعلامي لابنيها من تيم، ورد وفهد، تماماً كاللقاء الأخير الذي يُطل فيه ورد، ويؤكّد من خلاله أنّ ديما وزوجها أحمد الحلو يقومان برعايته، بينما تيم هو "أب الظّل"!

ديما بياعة وتيم حسن (تزوّجا عام 2002 وانفصلا عام 2012)

@toouleen #ديمة_بياعة #تيم_حسن #الدراما_السورية #المسلسلات_السورية #مسلسلات_سورية #دراما_سورية #تيكتوك_عربي #تيك_توك #تيكتوك #ترند #vivacutapp #اكسبلور #viralvideo #fypシ #capcut #foryoupage #viral #fyp #foryou #explore #naw #tiktok #trending #trend #دراما #drama ♬ الصوت الأصلي - توت?

تزوّجت ديما بعدَ تيم عام 2014 من المغربي أحمد الحلو، وتزوّج تيم الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني عام 2017.

يُعد تيم حسن من أبرز الممثلين السوريين والعرب على الإطلاق، بينما ديما برزت في أعمالٍ عديدة أبرزها "الفصول الأربعة" و"صبايا".