لم يعدْ التّعامل مع خرّيجي برنامج "ذا فويس كيدز" الشّهير بمواسمِه الثلاثة على أنّهم أطفال، بعضُهُم تزوّج وأسّسَ عائلة، وبعضُهم صارَ محترفاً في مجالِ الغِناء، ومنهم مَن احترفَ ثمّ اعتزلَ كالمصريّة جويريّة حمدي التي ارتدت الحجاب. نستذكرُ هُنا الفائزين بالمواسمِ الثلاث، وكيفَ يسيرون في مشوارهم الفنّي.

لين الحايك



لين الحايك، من لبنان، هي الفائزة بالموسم الأول من "ذا فويس كيدز" عام 2016. برزت لين بفضل صوتها القوي وأدائها الرّائع الذي أذهلَ الحكّام والجمهور على حدٍ سواء. بعد فوزها، أصدرتْ أغنيات عديدة ناجحة وأصبحت وجهاً معروفاً في الوسط ِ الفني.

حمزة لبيض



حمزة لبيض، من المغرب، فاز بالموسم الثاني من البرنامج عام 2017. يتميزُ حمزة بصوتِهِ العذب وقدرتِهِ على أداءِ الأغنيات الطربية بشكلٍ متميّز. بعد فوزه، استمرَ في تطويرِ موهبته والمشاركة في العديد من الفعاليات الموسيقيّة.

محمد إسلام رميح 


بينما السّوري محمد إسلام رميح، الذي فازَ بالموسمِ الثالث عام 2020، ربّما لا يزال في مرحلةٍ تحوليّة في حياتِهِ، ويعكفُ على إكمالِ تعليمهِ، فلا نشهدُ لهُ النشاطات الفنيّة الاحترافيّة.

ومن الأصوات الأُخرى التي برزت في "ذا فويس كيدز": التونسيّة نور قمر والمصريّتان أشرقت أحمد وسهيلة بهجت والسوريّان زين عبيد وأمير عموري والفلسطيني أيمن أمين، وغيرهم من الأصوات المتنوّعة والمتميّزة، الذين أبهروا الجمهور بمواهبهم الجميلة في مرحلةِ الطّفولة.