طالما أنّ ناصيف زيتون ودانييلا رحمة لم يُعلنا بشكلٍ رسمي عن تفاصيل زفافهما، لا يمكن تأكيد الأنباء المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ السّيناريو المرسوم إلى الآن، يتحدّث عن زفافٍ سيحصل مساء اليوم الإثنين 1 تموز بحضورِ الأهل والأصدقاء فقط.

ويبدو أنّ ناصيف ودانييلا يعتمدان الرقم 7 في علاقتهما التي تتكلّل بالزّواج، ففي الأول من تموز (شهر 7) يتزوّجان، بحضورِ 70 مدعو فقط، وسينشران صور الزفاف في السّابع من تموز. هذا ما انتشر عبرَ مواقع التواصل الاجتماعي، وبذلك تتكلّل علاقة الثنائي بالزّواج، بعدَ أعوام من انتشار نبأ ارتباطهما. 

ناصيف مواليد عام 1988، تعرّف إليه الجمهور من خلال برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، في الموسم السّابع (2009)، أي قبلَ حوالي 15 عاماً، حينها جمعته علاقة حب مع مواطنته الفنانة زينة أفتيموس التي كانت تشترك في البرنامج نفسه. وبعدَ "ستار أكاديمي"، حقّقَ ناصيف نجاحاً كبيراً، وتصدّرتْ أغنياته المواقع والتّطبيقات الموسيقيّة.

أمّا دانييلا، مواليد عام 1990، كانت تقيم في أستراليا، وتُعد "حديثة العهد" في المجال التمثيلي، وأشهر أدوارها في مسلسل "للموت" ضمن أجزائه الثلاثة مع مواطنتها ماغي بو غصن، ثمّ انفصلتا "فنياً" بسبب مشاكل حصلت بينهما، وانتقلتْ دانييلا إلى شركةِ إنتاجٍ أُخرى.