خلالَ الأشهر الماضيّة تعوّدَ بعضُ روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي على الحضور الكبير للممثّلة السّوريّة ديما بياعة عبرَ "تيك توك"، حيثُ أمستْ من أبرز وجوهه في الوقتِ الحالي من خلالِ خاصيّة "البث المباشر". مساء الأمس كشفت ديما خلالَ ظهورها مع زميلتها الممثلة جيهان عبد العظيم بأنّها "جابت العيد" في لقائها الأخير مع الإعلامي محمد قيس في "بودكاست" على قناة المشهد.

وقالت ديما في لقائها إنّها كانت أكثرَ شهرةً من الممثل السّوري تيم حسن أثناءَ زواجهما، لكنّ الآية انقلبت اليوم، ورغمَ ذلك غير نادمة على شيء، وعبّرت عن سعادتها بما أنجزته سواء على الصعيد الفني أو العائلي. وأثناء توجيه السّؤال عن مدى استفادة الممثلين السوريين الرّجال مثل تيم حسن وباسل خياط وقصي خولي من الأعمال المشتركة، في تحقيق الانتشار العربي، قالت ديما: "الممثل السوري كان نجماً عربياً قبلَ هذه الأعمال، ولجأوا إليه لهذا السبب، بينما مَن استفادَ من شهرةِ الممثلين السوريين الرجال هم الممثلات اللبنانيات كنادين نجيم، وأستثني سيرين عبد النور التي كانت تحقق النجاح العربي قبلَ دخولها غمار الأعمال المشتركة".


يُذكر أنّ ديما بياعة ممثلة سوريّة من أصول فلسطينية، مواليد عام 1978، والدتها الممثلة الكبيرة مها المصري وخالتها الممثلة الكبيرة سلمى المصري. من أشهر الأعمال التمثيلية لديما "صبايا" و"الفصول الأربعة" و"زمن العار"، كانت متزوّجة من الممثل الشّهير تيم حسن بين العامين 2002 و2012 ولديهما ولدين هما "فهد" و"ورد"، ثمّ عام 2014 تزوجتْ رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وكشفت قبلَ أشهر أنّ محاولات الإنجاب لم تنجحْ، لكنّها لجأتْ لعملية تجميد البويضات من أجل تحقيق حلمها بالإنجاب من أحمد في أقرب وقت ممكن.

ديما وتيم حسن

ديما وأحمد الحلو