تشوّقُ الفنانةُ التونسيّةُ لطيفة جمهورها لإطلاق فيديو كليب "يا ليالي"، من إخراج وليد ناصيف، باستخدام تقنيّة الذكاء الاصطناعي.

وكتبتْ لطيفة عبرَ "اكس" لازمةَ الأغنية التي تقول: "إحنا إللي الدنيا بتتهَد وترقص على خطوتنا، وما دام غنّينا ما فيش حَد عَ الأرض يسكّتنا"، معلنةً عن "تيزر" الفيديو كليب الذي تُطلقهُ قريباً.


"يا ليالي" واحدة من أغنيات الألبوم المرتقب للطيفة بعنوان "مفيش ممنوع"، وأعلنتْ عن عشرةٍ من أغنياته عبرَ "إكس" أيضاً، والعناوين هيَ: "مفيش ممنوع" و"بتقول جرحتَك" و"ضعف الإحساس" و"يا ليالي" و"الحياة سكرة" و"زعمة لاباس" و"مَطول الوجع" و"نويت أعانده" و"الورق" و"المرسى".

لطيفة (63 عاماً)، فنانة تونسيّة تُعد "أيقونة" في مجالِ الموسيقى، بدأتْ مشوارَها الغنائي عبرَ الأعمال الطربيّة بعدما كانت قد درستْ الموسيقى بالقاهرة، ثمّ جدّدتْ بنمطِ أغنياتها، ومن أشهر أعمالها "إنشالله" و"كرهتك" و"ما تروحش بعيد" و"في الكم يوم". وتُعدُ من أوائل الفنانين العرب الذين أطلقوا الأغنيات على طريقة الفيديو كليب، كما استطاعتْ كفنانةٍ تونسيّة أن تُحقّقَ النّجاح في جميع أصقاع العالم العربي بلا استثناء، وأن تُحافظَ على استمرارها لحوالي أربعة عقود من الغناء.