مرّت أيامٌ قيلَ فيها "صوت نجوى راح"، لكنّها ظَهَرتْ مراراً وبرّرتْ ذلك بتعرّضِها "لمشاكل بالأحبال الصوتيّة"، إلى جانبِ الإجهاد نتيجة زحمة الحفلات طوال مشوارٍ غنائي حافل. اليوم، تُعيدُ نجوى إطلاقَ صوتِها مجدداً، بشكلٍ يبدو متعافٍ تماماً من أي شوائب.

عادت نجوى...

نجوى كرم

تنتشرُ فيديوهات حفلِ نجوى في دبي عبرَ مواقع التّواصل الاجتماعي، وتؤدّي "ميدلي" لمجموعةٍ من أنجحِ أُغنياتها التي ردّدتْها أجيالٌ مختلفةٌ، فتبدو "شمس الغنيّة" فتيّةً على صعيدِ الشّكل، وتبررُ ذلك في لقاءاتها الإعلاميّة، بأنّها تعيشُ قصةَ حبٍ تُظهرُها أصغرَ سناً إلى جانب ممارستها الرّياضة بشكلٍ مستمر، وانتشرَ أنّها تزوجتْ رجلَ الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. كما يقولُ المايسترو إيلي العليا الذي رافقها في حفلِ دبي: "نجوى قلقة جداً في عملها وحريصة على أصغر التّفاصيل، كي تبدو الأمور على أكملِ وجه"، لذا تنجحُ حفلاتُها وتستمرُ بخطواتٍ فنيّة ثابتة إلى حدٍ كبيرٍ.



مع عماد شمس الدين مجدداً

بوستر الأغنية الجديدة لنجوى "تعا نقعد"

لم ينقطعْ حبل الود بين نجوى وشريكها الشّاعر والملحن عماد شمس الدين، حيثُ خطّا معاً نجاحاتٍ مشتركةً قد لا تُحصَر مثل "أنا ما فيي" و"ما بسمحلك" و"حكم القاضي" و"أنا أو هي" و"عطشانة" و"كيف بداويك" و"عيون قلبي" و"عم بمزح معك" وغيرها من الأغنيات، لكنّهما يعاودان التعاون مجدداً بأغنية وزّعها هادي شرارة تحملُ عنوان "تعا نقعد" التي ستُبصر النور في السّاعات المقبلة، وستكون في ألبومٍ غنائي تُطلقه نجوى مع شركة روتانا قريباً.

نجوى في الاستديو

الاستمراريّة

إذاً، تُحافظُ نجوى على مسارِها الغنائي التي تُطعّمهُ بتعاوناتٍ مختلفةٍ وجديدة بين الفترة والأُخرى، من منطلقِ التّجديد، لكنّها تحافظُ على الصّورة نفسها التي بنتها خلالَ مشوارَها الفنّي، لذا في الثالث والعشرين من حزيران الحالي تلتقي الجاليات العربيّة في ألمانيا والسويد، ضمن حفلين تقيمهما في اليومِ نفسه، وفي 27 حزيران تلتقي جمهورَها المغربي، بينما تطيرُ في التّاسع والعشرين إلى رومانيا، وتحملُ الحفلات عنوان "نجوى ستالجيا"، في مؤشرٍ لحرصِها على إعادةِ إحياءِ ماضيها كجزءٍ من ذاكرةٍ جمعيّة لجيلٍ تربّى وهو يستمعُ لصوت "شمس الغنيّة".