الجزءُ الأكبر من جمهور النجمة المصريّة شيرين، ينتظرُ أخبارها الفنيّة ومشاريعها الغنائيّة، لكنّ النبأ المنتشر الآن يتعلّق بارتباطها، فهل هوَ صحيح؟

حقيقة أم إشاعة؟

نشرَ موقع إخباري مصري أنّ شيرين عبد الوهاب أعلنتْ خطوبتها للموقع، من رجلِ أعمالٍ خارجَ الوسط الفنّي، ويتمُ تداول الخبر بشكلٍ كبيرٍ. كما أنّ الموقع نفسهُ أعلنَ عن تصريحٍ لحسام حبيب طليق شيرين، يتحدّثُ عن شعوره بالسعادة حيالَ نبأ الارتباط. لكنّ لا شيء مؤكّد، ومن المعروف أنّ شيرين ليسَ لديها اتصال بمواقع التواصل الاجتماعي، وجميع صفحاتها لا تديرها بنفسها، فهناكَ خلاف قانوني على ملكيّة هذه الصّفحات، كما أنهُ من المعروف عنها اعتماد التّصريحات التّلفزيونيّة، لا المواقع الإخبارية، إذاً، هل النبأ صحيح أم محاولة لإعادة الزّج باسم شيرين في الأخبار الشخصيّة التي قد تثير اهتمام جزءٍ من الجمهور؟

وحتى الآن، لم يصدرْ عن شيرين أي نفي لنبأ الارتباط، من خلالِ وكيلها القانوني كما عوّدتنا في الآونة الأخيرة، عقبَ انتشار أي "إشاعة". إنّ غداً لناظره قريب، إن كانَ النبأ صحيحاً أم لا.

من حفلِ زفاف شيرين وحسام حبيب عام 2018

كانت شيرين متزّوّجة من الموزّع الموسيقي مدحت خميس، ثمّ تزوجتْ من الملحن والموزّع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبا "مريم" و"هناء"، لكنّهما انفصلا عام 2012. تزوّجتْ للمرة الثّالثة، عامَ 2018 من الفنان حسام حبيب، ولم يحضرْ حفلَ الزّفاف سوى أفراد العائلة، وفي كانون الأوّل 2021 أعلنتْ طلاقها، قائلةً: "الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة". في 12 تشرين الثاني 2022 أعلنت عودتها من جديد لحسام حبيب!

في 15 كانون الأوّل 2023، أكَّدتْ شيرين طلاقَها من حُسام للمرةِ الثّانية، وبأنّهُ "تمّ بهدوءٍ وبشكلٍ حضاري".