يتصدرُ اسما النجم السّوري ناصيف زيتون والنجمة اللبنانيّة دانييلا رحمة عبرَ مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ما سُميَ "نبأ تسريب خبر زواجهما في 7-7-2024"، وقيلَ إنّ الثنائي يعيشان علاقةَ حبٍ جارفةٍ، لم يُفصحا عنها بشكلٍ مباشر، لكنّ الأصابع تشير إليهما. ويُنشر أنّ والد دانييلا سيحضر من الخارج لحضور حفل الزفاف، حيثُ بدآ ناصيف ودانييلا بالإجراءات الرسميّة لهُ! 

إن كان الخبر صحيحاً "ألف مبروك"، وإن لم يكن، ربما يكون "فالَ الخير" على ناصيف ودانييلا، إن اختارا إكمال مشوارهما بعلاقةٍ رسمية تحتَ سقف بيتٍ واحدٍ!

ناصيف زيتون

يُذكر أنّ ناصيف مواليد عام 1988، تعرّف إليه الجمهور من خلال برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، في الموسم السّابع، أي قبلَ حوالي 15 عاماً، حينها جمعته علاقة حب مع مواطنته الفنانة زينة أفتيموس التي كانت تشترك في البرنامج نفسه. وبعدَ "ستار أكاديمي"، حقّقَ ناصيف نجاحاً كبيراً، وتصدّرت أغنياته المواقع والتطبيقات الموسيقيّة. 

دانييلا رحمة

أمّا دانييلا، مواليد عام 1990، كانت تقيم في أستراليا، وتُعد حديثة العهد في المجال التمثيلي، وأشهر أدوارها في مسلسل "للموت" ضمن أجزائه الثلاثة مع مواطنتها ماغي بو غصن، ثمّ انفصلتا "فنياً" بسبب مشاكل حصلت بينهما، وانتقلت دانييلا إلى شركةِ إنتاجٍ أُخرى.