في "التراند" اللبناني عبرَ "يوتيوب موسيقى"، يتصدّر الشامي يليه وائل كفوري ثمّ عبير نعمة وراغب علامة، ولا يزال نجاح ناصيف زيتون ورحمة رياض مستمراً في "ما في ليل"!

يتصدّر الفنان السوري الشاب الشامي التراند الموسيقي، في "خدني"، باللهجة المصريّة، والأغنية كلمات وألحان الشامي، تحكي عن قصّة إحساسه المسبق في علاقة لم تستمرّ: "ما فيش حاجة بتكسرني، غير إنك بتكسرني، ما أنا عارف حتخسرني، ما أنا قلبي دليل".


أمّا النجم اللبناني وائل كفوري في "لآخر دقة"، يحلُ بالمرتبة الثانية، والأغنية كلمات وألحان رامي شلهوب، أصدرها وائل إلى جانب "الوقت هدية"، كعملين يعاود من خلالهما التواجد على الساحة الغنائيّة.


ومن كلمات وألحان نبيل خوري، تُطلُ عبير نعمة بالمرتبة الثالثة في "لعنده بروح"، مثبتةً نجاحها المستمر الذي أمسى لا غبار عليه، فتحققُ عبير دوماً الاستمراريّة.


أمّا السوبر ستار راغب علامة، فيُطل بلحنٍ أجنبي، وبكلمات محمد علي عثمان، في أغنية بعنوان "شو عامل فيي"، التي تحلُ بالمرتبة الرابعة.


ولا يزال العمل الثنائي الذي جمع رحمة رياض وناصيف زيتون يحققُ النجاح عبر "ريمكس"، وينافس المراتب الأولى في "تقييم يوتيوب لبنان"، والأغنية بالأصل بعنوان "ما في ليل"، كلمات فادي مرجان وألحان حسن عيسى، تحققُ ملايين المشاهدات.

 أمّا في "تيك توك"، فالتراند مختلفاً، يتصدرُ من خلاله النجم اللبناني جاد شويري، عبر عملٍ ثنائي جمعهُ بالفنانة المصرية "سهيلة"، بعنوان "الصيت".