رغمَ مرور أعوام على خلافه مع مادلين مطر، حلّ الممثل اللبناني ميشال أبو سليمان ضيفاً في برنامج "عن جد" مع جاد بو كرم على شاشة MTV، وتحدّثَ مجدداً عن الخلاف، قائلاً: "لم يتوقف على الحد الذي رأيتموه على الشّاشة وبعتتلي ناس"!

ويبدو أنّ MTV أعجبها هذا التّصريح بالذات فأعادت نشره عبر منصاتها يومَ أمس، رغم أنّ الحلقة مع ميشال في "عن جد" عُرضت يوم الأحد!

@mtvlebanon

تطور الخلاف بين مادلين مطر و ميشال ابو سليمان؟ #mtvlebanon #3anjad #3anjad_mtv #عن_جد #michelabousleiman #ميشال_ابو_سليمان

♬ original sound - MTV Lebanon

يعودُ الخلاف بين ميشال ومادلين، لإحدى حلقات برنامج "حديث البلد"، حيثُ استضافت منى أبو حمزة مادلين، ويحلُ ميشال ضيفاً ثابتاً ليرمي ببعض من العبارات الكوميديّة و"الإيفيهات"، التي لم تحتملْها مادلين، فتصارعا على الشّاشة واضطرَ للإنسحاب!


يُذكر أنّ مادلين مواليد عام 1972، تَعرّفَ إليها الجمهور عام 1998 من خلال برنامج المواهب "كأس النجوم" عبرَ شاشة LBC في حلقة الفنانة التّونسيّة لطيفة، ثمّ توالتْ أعمالُها وحققتِ النّجاح لسنواتٍ، لكن سرعان ما خفتَ نجمها واختفت، لكنّها عادتْ مؤخراً للظهور من خلال منصة "تيك توك" في "البث المباشر".

أمّا الممثل اللبناني ميشال أبو سليمان، فهو ممثل ومؤدي صوت في الدوبلاج وأفلام الكرتون وكذلك مغنّي، ويشتهر بمشاركاته الكوميديّة، لا سيّما في البرامج التلفزيونيّة مثل "حديث البلد"، حيثُ يظهرُ إلى جانب زميله ميشال قزي مقدّم البرامج سابقاً على شاشة "المستقبل"، ويقومُ "الميشالان" برمي "الإيفيهات" في حلقاتٍ تحاورُ فيها منى أبو حمزة مجموعةً من الضيوف الآتين من مجالاتٍ متعددةٍ.

ميشال أبو سليمان وميشال قزي