لا يبدو أنّ حفلَ العشاء التي جهّزت لهُ ماغي بو غصن عام 2019 وجمعت من خلاله زميلاتها الممثلات اللبنانيات وأبرزهن سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم ونادين الراسي، قد تستمرُ مفاعيله. فـ "أم ملحم" في حينها، تفتحُ بابَ الخلافات اليوم، ولو بطريقة غير مباشرة من خلال تصريحاتها في برنامج "كاربول كاريوكي" مع وسام بريدي عبرَ شاشةِ دبي. 

في بادئ الأمر، اختارت ماغي نادين نسيب نجيم، وفضّلتها على سيرين عبد النور، معتبرةً أنّ نادين "لديها شعبية ويمكنكَ مناقشتها"، في تلميح إلى أنّ سيرين يصعبُ الحوار معها. لكنّ الملفت أنّ صديقة ماغي دانييلا رحمة التي اجتمعت معها في ثلاثة أجزاء من "للموت" (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر)، لم تعد قطعاً اليوم الصّديقة، وفضّلت ماغي باميلا الكيك عليها في فرضيّة المخرج والمنتج معاً، قائلة: "إن كنتُ مخرجة أختار باميلا وإن كنت منتجة كذلك"!

@celebvibesofficial بين #باميلا_الكيك و #دانييلا_رحمة من اختارت #ماغي_بو_غصن #وسام_بريدي #كاربول_كاريوكي #maguyboughosn #wissambreidy #pamelaelkik #daniellarahme #explore #celebvibes #fyp ♬ original sound - CelebVibes

عشاء عام 2019

ما يعني أنّ دانييلا التي تركت "إيغل فيلمز" وصارت تجابه ماغي عبرَ تجييش "الفانز" في "اكس"، اليوم تقفُ في خانة "الصّديقة السابقة" وربما "الخصم"، وهو ما يفتحُ بابَ الاحتمالات، لمنافسةٍ شديدةٍ بين النجمتين، في رمضان المقبل، ما إن أصبحت دانييلا رسمياً في عداد فنانات "الصبّاح" التي تنافس شركة ماغي "إيغل"!

لكنّ السؤال: ما سبب الخلاف بين النجمتين؟ وكيفَ لزمالةٍ تمتدُ لثلاثِ سنوات أن تنتهي بهذا الشكّل؟