أجل، ظهرت نجوى كرم في آخر إطلالةٍ لها من الإمارات العربية المتحدة، بهيئةٍ تُشبهٍ إلى حدٍ كبير الممثلة السورية كاريس بشار، حتى أنّ التعليقات على انستغرام وتيك توك، تسأل: هل هذه نجوى أم كاريس؟

كانت نجوى كرم (مواليد 1966) من الفنانات اللواتي يُضرب بهن المثل، بعدم اللجوء لعمليات التجميل والتغييرات الكبيرة على صعيدِ المظهر، حتى أنّها على صعيد الأزياء، كانَ لها خطها الخاص المتمثّل بارتداء الفساتين الكبيرة، مع الشعر الأسود بطريقةٍ تلقائيّة. لكنّها خلالَ السنوات الماضية خسرت وزناً، وصارَ جسمها منحوتاً، وفي آخر ظهور لها تُشبه إلى حدٍ كبير الممثلة السوريّة كاريس بشار (مواليد 1976) التي تصغر نجوى بعشر سنوات.

@blessing0f.forgetfulness #اغاني #اغاني_قديمة #نعمة_النسيان_نعمة #اغاني_تراثية #صولا #اصاله_نصري #مصطفى_نصري ♬ original sound - ? نِعمَة النِّسْيان ?


ويُفترض أنّ نجوى تعيشُ حياةً زوجيّةً مليئة بالرومانسيّة مع رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي تزوجته عام 2022 دونَ الإعلانِ عن الأمر بشكلٍ رسمي، لكنّ الموضوع صارَ معروفاً ويظهران معاً في مناسباتٍ عديدةٍ. وكانت قد تزوجت متعهّد الحفلات يوسف حرب عام 2000 وانفصلا بعدَ ثلاثِ سنوات من الزّواج دونَ إنجابٍ. 

نجوى كرم مواليد 1966

كاريس بشار مواليد 1976

من ناحيةٍ ثانية، تحضّر نجوى لمجموعةِ أُغنيات تُطلقها في ألبومٍ جديدٍ تجهّزهُ، بينما كاريس بشار اختارتْ أن تكون متفرجةً في رمضان المنصرم، وهي في طور قراءةِ نصوصٍ سيشدها بعضها لتُطل عبرها مجدداً على المشاهدين العرب.